أصالة بعدما أجرت عملية تجميل: «أنا مهبولة على حالى»

أثارت المطربة الجميلة أصالة، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أكدت عن بالغ سعادتها من نتيجة عملية التجميل، والتى خضعت لها مؤخراً، حيث أنها أثارت حيرة مُحبيها وجمهورها بسبب ظهورها بشكل أكثر شباباً.

أصالة بعدما أجرت عملية تجميل: «أنا مهبولة على حالى»

وقالت الفنانة، أثناء تصريحاتها ببرنامج “MBCTrending” من كواليس الحلقة الثالثة من برنامج سعودى “آيدول”، وقالت:ـ “مو معقول شو حليانة.. بجد أنا مهبولة على حالى”.

وتابعت أصالة:ـ “كتير حابة شكلى الجديد وسعيدة جداً، وحقيقى شكلى هو استثمارى وله علاقة بشغلى ومكانتى، وما بدى أترك بمشوارى حفلة وشى فيها تعبان، وحابة أظهر بأجمل وأحلى صورة.. مثل ما بشتغل على صوتى وبروفاتى، وبدى حتى آخر يوم من عمرى شكلى يوازى أملى، وحابة أودع جمهورى وعمرى 25 سنة”.

أصالة

وحينما سؤلت عن إنزعاجها من رؤية صورها القديمة، أجابت قائلة:ـ “أكيد بحب شكلى في الأول وعلى طول بحب شكلى، ولكن كان عندى مشاكل نتيجة أخطاء طبية كثيرة، ونفسى صورتى تكون من غير أخطاء ما إستطعت”.

ومازحت جمهورها قائلة:ـ “الناس من حقها عليا أظهر بأجمل صورة، وأنا بحاول أصلح حالى عشان أحلل الفلوس اللى بتتصرف عليا، وما بدى أخذل حدا منى”.

وجديراً بالذكر، بأن شام الذهبى ابنة المطربة أصالة وأخصائية التجميل، كشفت بأن تحضيرات التجميل التى خضعت لها والدتها استغرقت نحو عامين، وكان لها دور مهم في تحضير والدتها لإجراء جراحة تجميلية والعناية ببشرتها.

أصالة

وأكدت ابنة أصالة، من خلال لقائها بالاعلامية رضوى الشربينى،  والتى تقوم بتقديم برنامج “هى وبس”، والذى يُذاع من خلال فضائية “cbc سفرة”، وقالت:ـ “طول عمرى بهتم بجمال مامتى، وهى لما كانت في سن الشباب كانت بتستخدم كريمات للعناية ببشرتها، ومكنتش بتنام بالميكب، وكانت بتدى طاقة حب واهتمام بنفسها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد