عارفة عبدالرسول عن أكثر أمانيها خلال مشوارها الفنى: «بتمنى أقدم دور راقصة تائبة»

أبدت الفنانة عارفة عبدالرسول، عن بالغ سعادتها بنجاح مسلسل “بالطو”، والذى يتم عرضه حالياً على منصة “واتس ات”، كما تمنت الفنانة أن تُقدم العديد من الأدوار المختلفة خلال مشوارها الفنى.

عارفة عبدالرسول عن أكثر أمانيها خلال مشوارها الفنى: «بتمنى أقدم دور راقصة تائبة»

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحاتها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “أتمنى أعمل أدوار جديدة وغريبة عليا ومكنش عملتها قبل كده، وده زى دور سيدة مريضة نفسياً (سيكوباتية)، أو أعمل دور راقصة تائبة، أو سيدة بتحب شاب صغير عنها في السن زى فيلم (شباب إمرأة) للفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وبجد نفسى أوى أشارك في أعمال عالمية مع الفنانة المعروفة (جوليا روبرتس، وميريل ستريب)، وكل ده علشان عاوزه أخد جائزة الأوسكار”.

عارفة عبدالرسول

ومن جانبها، فإن عارفة عبدالرسول تعيش حالة من النشاط الفنى، حيث تشارك خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023 في عملين هما “الأجر” بجانب الفنان عمرو سعد، و”بابا المجال” بجانب الفنان مصطفى شعبان، وتنتظر الفنانة طرح 3 أعمال درامية أُخرى خارج السباق الرمضانى، وهم مسلسل “سيب وأنا أسيب” مع الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدنى، وأيضاً “روز وليلى” مع الفنانة يسرا ونيللى كريم، وكذلك “اللعبة 4” مع الفنان ماجد هشام وشيكو.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة عارفة عبدالرسول يُعرض لها حالياً مسلسل بعنوان “بالطو” على منصة “واتس ات”، حيث تقوم الفنانة بتقديم دور ميس كوثر رئيس قسم التمريض بالوحدة الصحية الخاصة بقرية “طرشوخ الليف”، وهى تتميز بشخصيتها القوية مع الموظفين.

عارفة عبدالرسول

وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “مريم محمود الجندى، وعصام عمر، ومحمود البزاوى، وسلافه غانم، ومحمود حافظ”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض ومن إخراج عمر المهندس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد