أحمد بدير: «لو قابلت أبو تريكة مش هسلم عليه»

كشف الفنان المعروف أحمد بدير، عن رد فعله إذا قابل نجم النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة، وذلك في كأس العالم الأخير والذى أُقيم بدولة قطر العربية الشقيقة، وعلق قائلاً:ـ “مش هقول له حاجة وده علشان مش هقابله”.

أحمد بدير: «لو قابلت أبو تريكة مش هسلم عليه»

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، وقال:ـ “لو أنا داخل على مجموعة من الناس وفيهم أبوتريكة هقول السلام عليكم بس مش هسلم على أبو تريكة مخصوص.. يعنى مفتكرش”.

أحمد بدير

وتابع أحمد:ـ” وعلى فكرة أنا أهلاوى ومهاجمتش أبو تريكة قبل كده، وكنت بحبه أوى كـ لاعب، وكنت بحضر ماتشات منتخبنا وكنت سعيد أوى بالانتصارات اللى بنحققها، ولكن بعد الأحداث الأخيرة واللى إتقال وحصل.. أى شخص مش هيحب تراب مصر حتى وإن كان أخويا مش هحبه”.

محمد أبو تريكة

ومن جانبه، فإن أحمد بدير شارك المنتج المعروف أحمد السبكى في العديد من الأعمال الفنية، ومن أبرزها “كبارية، وساعة ونص”، وغيرهم حيث إنه كان علامة من العلامات في تاريخ السينما، وحصل على الكثير من الجوائز عن دوره في فيلم “ساعة ونص”.

وأوضح الفنان، بأن الأعمال السينمائية الكبيرة لا تُحقق الايرادات الأمر الذى جعل أحمد السبكى يتجه للاعمال التجارية، حيث قال:ـ “لم أوفق في هذا الدور وكان بسببى”، وأشار إلى أن الفن يجب أن يُقدم بدرجة كبيرة من الاتقان والاهتمام، ولهذا السبب فإن من يفتقد هذه المواصفات يتحول لفيلم تجارى.

أحمد بدير

وجديراً بالذكر، بأن الفنان أحمد بدير يشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى بمسلسل “المداح ـ أسطورة العشق”، وشارك الفنان بطولة العمل كلاً من “حمادة هلال، ولوسى، ويسرا اللوزى، وأحمد عبدالعزيز”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد