الفنان أحمد بدير يهاجم محمد أبو تريكة: “لا أحبه ومفتكرش إني ممكن أسلم عليه”

تحدث الفنان القدير أحمد بدير عن بعض الأمور الشخصية والخاصة به في حوار صحفي في برنامج خبر سري الذي يتم عرضه يومياً في شهر رمضان الكريم على قناة القاهرة والناس، وأفصح بدير عن بعض الأسرار والتفاصيل الخاصة به وعن أخبار وشائعات وفاته التي انتشرت مؤخراً، كما تحدث في جزء من البرنامج عن اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة.

أحمد بدير يهاجم أبو تريكة

حديث الفنان أحمد بدير عن أبو تريكة

وأعرب الفنان أحمد بدير عن موقفه تجاه اللاعب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي سابقاً والمنتخب المصري والمحلل الحالي في قنوات بي إن سبورت القطرية، وأكد بدير أنه يحب اللاعب جداً ولكن في مجال كرة القدم، بينما لا يتفق معه في العديد من وجهات النظر السياسية حيث قال: “أنا أي حد ميحبش تراب مصر محبوش”.

وأضاف بدير أنه لم يقابل اللاعب في مونديال قطر الأخير 2022 مشيراً إلى أنه إذا قابله فلن يسلم عليه، قائلاً: “ما أفتكرش إني ممكن أسلم عليه بشكل شخصي لأني مش هقابله”.

شائعات وفاة الفنان أحمد بدير

وأكد بدير أنه أحياناً يتم فهمه بطريقة خاطئة وخاصة أنه يخفي شائعات مرضه لأسباب شخصية للحفاظ على مشاعر أسرته ولكن يتم فهمها أنه يخفي المرض من أجل أعماله الفنية وهذا غير صحيح تماماً، واستنكر بدير أيضاً الشائعات التي انتشرت مؤخراً عن وفاته.

وأوضح بدير أن هذه الشائعات تسببت في أذى كبير لزوجته وأسرته، كما تابع: “شوفت شائعة وفاتي وأنا في المكتب، الناس بتقولي أرجوك رد علينا، وسألت نفسي أنا صاحي ولا لاء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد