تعرف على تفاصيل مكالمة عادل إمام وإبنة صديق عمره الراحل سعيد صالح

صرحت “هند سعيد صالح” إبنة الفنان الراحل سعيد صالح، عن أنها تلقت مكالمة هاتفية من الفنان عادل إمام والذى أكد لها بأن حالته الصحية مستقرة تماماً وأنه في خير حال، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

تفاصيل مكالمة عادل إمام وإبنة صديق عمره الراحل سعيد صالح

تفاصيل مكالمة عادل إمام وإبنة صديق عمره الراحل سعيد صالح

حيث قامت “هند سعيد صالح”، بنشر صورة للزعيم الفنان عادل إمام وعلقت عليها قائلة:ـ “من أجمل وأحلى المكالمات اللى جتنى في حياتى كلها فجأة، ومن غير أى مناسبة ولا داعى.. وأحلى حاجة فرحت بيها إنها مكالمة من ريحة الحبايب.. أنا فعلاً حسيت إن بابا هو اللى بيكلمنى والله بجد، وكمان الحمد لله إنى سمعت صوتك وإنك بخير حال وفى صحة جيدة.. كويس إنى إطمنت عليك وعلى صحتك”.

عادل إمام

ومن جانبه، فقد كشف الراحل سعيد صالح خلال أحد اللقاءات النادرة عن حقيقة صداقته القوية بالفنان عادل إمام، وعلق قائلاً:ـ “إحنا كنا أصدقاء وزمايل في مدرسة السعيدية، ومكنش في شخص في المدرسة كلها يقدر يتحملنا وإحنا كُنا في ثانوى.. بس كتير من الأوقات الكل كان بتحملنا علشان دمنا خفيف وبنعرف نضحك اللى حولينا”، وحينما إنتهت فترة الدراسة بالمرحلة الثانوية تفرق الصديقان، ولكن سرعان ما تقابلا على خشبة مسرح الجامعة قبل أن يقوما بتقديم المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين”، والتى لاقت نجاحاً كبيراً والتى لا يمل شخص من مشاهدتها حتى وقتنا هذا.

عادل إمام وسعيد صالح

وجديراً بالذكر، بأن آخر عمل فنى جمع الصديقين الراحل سعيد صالح والفنان عادل إمام كان فيلم “زهايمر”، وشاركهما البطولة كلاً من “أحمد رزق، فتحى عبدالوهاب، رانيا يوسف، إيمان السيد، نيللى كريم، لطفى لبيب، أحمد راتب، محمد الصاوى، إسعاد يونس، ياسر على ماهر، يوسف عيد”، وقام بتأليف الفيلم نادر صلاح الدين، وأخرجه عمرو عرفة.

عادل إمام وسعيد صالح


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد