7 مواقف محرجة ومثيرة للجدل في حياة «شيرين عبد الوهاب» أدت إلى منعها من دخول الأوبرا وأحدهم قال عنها:”غسلت عربيتي من ريحة رجلك”

الفنانة شيرين من أكثر الفنانات إثارة للجدل ولها مواقف كثيرة تسبب لها الإحراج وذلك بسبب تصرفاتها العفوية أحياناً والغير مقصودة وهناك مواقف تكون مقصودة منها، والتي تثير حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب عدة تصريحات، حيث تقول شيرين: أنها لا تحسب الحديث قبل ما يخرج من فمها وهي تجعل المواقف تخرج بتلقائية وتتصرف بدون قيود، هذا الأمر الذي يلاقي عدد كبيراً من الانتقادات سواء من الوسط الفني أو من الجمهور.

مواقف مثيرة للجدل في حياة شيرين عبد الوهاب

7 مواقف محرجة لـ شيرين عبد الوهاب

 1- هجوم شيرين على الهضبة

في الفترة الأخيرة حدثت حالة من الغضب الشديد والهجوم على شيرين بسبب قولها بشكل غير مباشر على عمرو دياب “أنه كبير في السن وراحة عليه”، قالت هذا وهي في حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش، مما أثار موجة شديدة الغضب من الجمهور وعلى مواقع السوشيال ميديا من هذا التصرف الغير مبرر، فكيف تجرؤ وتهاجم فنان بهذا الحجم وله مكانته المرموقة.

2- حلم شيرين بالرئيس عبد الفتاح السيسي

من خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء”، حيث قالت إنها حلمت بالرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يأكل عنب وعسل أبيض، وبسبب هذا التصريح تعرضت شيرين لموجة من السخرية على مواقع التواصل.

3- إعتزال شيرين الفن والغناء

منذ فترة فجرت شيرين مفاجأة للجمهور وهي إعتزالها الفن نهائياً، حيث اختصت مجلة”الجرس” اللبنانية لتعلن عن هذا الأمر، دون توضيح أية أسباب لهذا القرار المفاجئ، مما أثار ضجة إعلامية كبيرة، وبعد أيام من تصريحاتها رجعت في قرارها وقالت من خلال تسجيل صوتي في مجلة “الجرس”: أنها تراجعت عن قرار الاعتزال، حيث قالت: أنها لم تفعل هذا من أجل شو إعلامي، ولكن هذا القرار جاء بناء على رغبة من بناتها بالتفرغ لهما.

4- رفع حذائها على الهواء

في برنامج “ذا فويس” أرادت شيرين التعبير عن إعجابها بصوت متسابق”ناصر عطاوي”، حيث قامت بخلع حذائها والضغط على زر الموافقة بالحذاء، الأمر الذي خلق حالة من الغضب على مواقع التواصل من هذا التصرف، ثم اعتذرت عن هذا التصرف العفوي عبر تسجيل صوتي من خلال صفحتها على “فيس بوك” مؤكدة أنها لم تقصد غير التعبير عن إعجابها بصوت المتسابق فقط.

5- رائحة قدميها

عاير الملحن عمرو مصطفي شيرين عبد الوهاب قبل الشهرة بـ “رائحة قدميها”، حيث قال عبر صفحته على فيس بوك: “افتكري ريحة رجلك لما كنتي عند الشاعر بهاء الدين ونصر محروس، واتحايلوا عليا عشان أسمع صوتك”.

وأضاف عمرو: بعدها طلبوا مني أوصلك بعربيتي في طريقي، وبعدها رجعت “غسلت عربيتي من ريحة رجلك”.

6- صورة  شرين وهي تبكي

منذ فترة نشرت شيرين صورة وهي تبكي بدون مكياج، ملعقة عليها: “أنا حزينة ومش حاسة بالأمان”، الأمر الذي لاقى انتقادات من قبل الجمهور، فقررت الاعتذار عن الصورة وحذفها.

7- حفل الأوبرا المصرية

في عام 2007 كانت شيرين تحيي أولى حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، وأثناء أول أغنيتها توقفت عن الغناء وقالت: “أنا حاسة أني بغني في كوز”، هذا التصرف جعل دار الأوبرا تأخذ موقف ضدها وتمنعها من دخولها مرة أخرى، وعدم إسناد أي حفلات لها بمهرجان الموسيقى العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد