5 معلومات عن الشاب الوسيم الذي ظهر مع محمد هنيدي في إعلان “أورانج”

حاز إعلان “أورانج” لشركة “موبينيل “على نسب مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة، وذلك حيث علق بالأذهان ويردد الآن بكل بيت مصري لسهولة كلماتها التي تدخل القلب وخفة ظل الفنان محمد هنيدي الذي أداه بإحترافية، فما تجد نفسك إلا وانت تردد كلماتها عند عرضها، وأثار الشب الوسيم الذي يظهر مع الفنان محمد هنيدي على المتوسكل جدلاً كبيراً مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي.

5 معلومات عن الشاب الوسيم الذي ظهر مع محمد هنيدي في إعلان “أورانج”

  • يدعي “حسن أبو الروس ” درس مسرح ومزيكا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ثم سافر لكاليفورنيا ليكمل تعليمه هنا ك وبعدها عاد إلى أرض الوطن.
  • صاحب فكرة إعلان هنيدي وهو الذي ألف كلماته بجانب المؤلف حكيم كمال، إلى جانب أفكار أخرى لإعلانات سبق عرضها وكان معظمها لشركة أورنج أيضاً ومنها إعلان أحمد فهمي وأكرم حسني الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.
  • شارك بأدوار صغيرة في مجموعة من الأعمال السنمائية ومنها ” قبل زحمة الصيف ـ من ظهر راجل ـ الماء والخضرة والوجه الحسن ” كما شارك بالعديد من المسرحيات العالمية خارج مصر ومنها” مهرجان أفبنيون”.
  • هو أيضاً خاض تجربة الغناء من خلال أغنية “كلونيا على الجرح” والتي كانت من كلماته وألحانه وحازت على نسب مشاهدة عاليةعلى مواقع التواصل الإجتماعي.
  • عمل لمدة 10 سنوات أثمرت في النهاية عن النجاح الذي حققه بالإعلان، كما أن والده هو السبب الأساسي وراء أي نجاح حققه بهذا المجال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد