4 معلومات لا تعرفها عن طليق ياسمين صبري.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة عن طلاقهما

مازال انتشار خبر انفصال الفنانة “ياسمين صبري” عن زوجها، يتصدر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج استمر خمسة أعوام، واستحوذ على قائمة اهتمامات المصريين، خاصةً وأن الكثير من المتابعين والمهتمين، تفاجأ منذ أيام من أن “ياسمين صبري”، متزوجة من الأساس، حيث كان يظن الكثير أنها غير متزوجة، إلا أنه افصحاها عن أنها متزوجة، خلال حوارها مع الفنانة “إسعاد يونس”، في برنامج “صاحب السعادة”، على قناة “سي بي سي”، كان مفاجئاً للجميع.

4 معلومات لا تعرفها عن طليق ياسمين صبري.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة ومثيرة عن طلاقهما 1 25/10/2017 - 10:40 م

4 معلومات لا تعرفها عن طليق ياسمين صبري

  1. كشفت تقارير إخبارية بأنه مصري كما تردد في بعض وسائل الإعلام، بينما هو من إحدى الدول الخليج، ووقع التعارف بينهما خلال إحدى زياراته لمصر.
  2. يرفض الإقامة معها في مصر بسبب انشغاله ببعض الأعمال، وهو ما كان يدفعها للسفر إليه من وقت لآخر في سرية تامة.
  3. كان الدافع الرئيسي في حبها للرياضة، وكشفت هي ذلك، خلال برنامج “صاحبة السعادة”، أن زوجها رجل رياضي، أي ما يشير أنه وراء وجودها المستمر في الصالات الرياضية وخسارتها وزنها بشكل كبير مقارنة بوزنها في بداية ظهورها.
  4. وتتعلق بحبه الشديد للطعام، بتعليقها أن وزنه زاد 20 كيلو بعد زواجهما بأشهر قليلة بسبب حبه الطعام، لكنه سريعا ما تخلص من هذا الوزن معتمدا على بعض التمرينات الرياضية.

مصادر تكشف تفاصيل جديدة في واقعة انفصالهما

ومن ناحية أخرى، نقلت بعض المواقع عن أحد العاملين بالوسط الفني، تفاصيل انفصال ياسمين صبري وزوجها محمد، والتي كانت تناديه بـ”دودي”، لافتاً غلى أنهما كانا يعيشان حياة غير مستقرة في الفترة الأخيرة، خاصةً بعد شهرتها بعد مسلسل الأسطورة، وأنها تلقت عرضًا لتقديم أحد الأدوار في السينما خلال الفترة الأخيرة، وهو ما لم يعجب زوجها، وحدثت على إثر ذلك خلافات بينهما، انتهت بالانفصال، بالرغم من ابتعادها بعض الوقت عن الكاميرات، وحرصها على أداء أدوار بعينها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.