بعد إنفصالها عن أبو هشيمة.. أول ظهور لـ ياسمين صبرى برفقة أشرف عبدالباقى والمخرج سامح عبدالعزيز

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بتداول مجموعة من الصور للفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبرى مع المخرج سامح عبدالعزيز والفنان أشرف عبدالباقى، وأكد الكثير بأن الصورة أُلتقطت لهم حديثاً بعد أن قامت الفنانة بحذف كل الصور التى تجمعها بطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من مختلف حساباتها على مواقع التواصل.

بعد إنفصالها عن أبو هشيمة.. أول ظهور لـ ياسمين صبرى برفقة أشرف عبدالباقى والمخرج سامح عبدالعزيز 1 7/5/2022 - 10:07 م

وتبين بأن الصور التى تم تداولها للفنانة، لم تكن حديثه كما قال الكثير ولم تكن أحدث ظهور لها بعد أن قامت بإلغاء متابعة طليقها وحذف جميع صوره، ولكن تم إلتقاط هذه الصور منذ ما يقرب من شهر، وعلى وجه التحديد يوم 10 إبريل الماضى.

ياسمين صبرى

حيث قامت ياسمين وقتها بنشر مجموعة من الصور وفيديو لها، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، حيث ظهرت فيهم بنفس اللوك الذى ظهرت به فى تلك الصور المُتداولة حديثاً، ولكن الفنانة لم تُصرح وقتها عن مناسبة الظهور بهذا اللوك الجميل والمُميز.

وقيل بأن الصور التى جمعت ياسمين بالفنان أشرف عبدالباقى والمحرج سامح عبدالعزيز، كانت خلال جلسة للإتفاق على تفاصيل مسلسل جديد تحت عنوان “الشادر”، والتى تقوم به الفنانة بالعودة إلى الدراما من جديد على منصة شاهد والذى يكون عدد حلقاته 15 حلقة.

ياسمين صبرى

وحتى الأن لم تظهر ياسمين صبرى، ولم تقوم بنفى أو تأكيد الأنباء المُتداولة حول هذه الصور وهذا المسلسل ولم تبدى أى تعليق حتى وقتنا هذا، كما إلتزمت الفنانة الصمت حول السبب فى حذف الصور الرومانسية التى تجمعها بطليقها أو حتى السبب فى إلغاء متابعته.

اقرأ أيضا

أول تعليق من والد ياسمين صبرى على خبر انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين صيرى غابت عن السباق الرمضانى للعام الحالى 2022، وكان آخر ما قدمته مسلسل بعنوان “فرصة تانية”، والذى تم عرضه فى السباق الرمضانى للعام الماضى 2021.

ياسمين صبرى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. حسين ابراهيم يقول

    حلم بمنزل

  2. غير معروف يقول

    ولهي ما اكسب لعمل خير