مفاجأة جديدة.. ياسمين صبري تكشف حقيقة ظهورها مع ابنتها

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، مؤشرات البحث خلال الفترة الأخيرة، عقب انتشار أنباء غير مؤكدة عن عودتها لـ رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” مرة أخرى، وذلك بعد طلاق دام لعدة أشهر، ووسط متابعة جمهورها لأخبارها ومحاولة التأكد من صحة الأنباء المتداولة عن عودتها لزوجها، ظهرت على الساحة صور متداولة لها مع فتاة صغيرة، لتتصدر ياسمين “التريند” من جديد، بعد ذكر عدد كبير الأشخاص أن الطفلة، البالغة من العمر 7 سنوات، هي ابنة ياسمين صبري من زوجها الأول.

الظهور الأول لابنة ياسمين صبري

وجاء ذلك عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة للفنانة ياسمين صبري برفقة فتاة صغيرة تشبهها كثيرًا من داخل غرفة نوم، في وضعية تصوير حميمية وكأن تربطها بها صلة وعلاقة قوية، معلقين أنها ابنتها “تيا” من زوجها الأول.

والد ياسمين صبري يفجر مفاجأة

مع الانتشار الكبير صورة “ياسمين” مع الطفلة، علق والدها بأن هذه الفتاة ليست ابنتها، وان ابنته لم يسبق لها الإنجاب سواء من زوجها الأول أو الثاني، مما خلق حالة من الجدل والتساؤلات حول حقيقة تلك الصورة.

حقيقة انجاب ياسمين صبري

وفي أول تعليق لها، أكدت “ياسمين”، أنها لم يسبق لها الإجاب حتى الآن، لافتة إلى أن الصورة المتداولة مع فتاة صغيرة ليست ابنتها، قائلة: “استغربت جداً من الأخبار والصورة اللي منتشرة  واللي بيقولوا ان دي بنتي؛ مع ان تلك البنت ظهرت معي في أحد مسلسلاتي من قبل، والصورة قديمة، لم يرزقني الله حتى الآن بأطفال، فالأطفال نعمة كبيرة من الله وبالتأكيد لو عندي بنت مش هخبي”.

كما نفت في بيان لها، اليوم الأحد، أي علاقة تربطها بالطفلة، قائلة: “الصورة كانت في مسلسل (فرصة تانية)، والفتاة الصغيرة كانت تجسد ابنه هبة مجدي، وهذه الصورة من كواليس المسلسل”.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة المصرية خوضها سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل درامي جديد، لكنها لم تعلن تفاصيله بعد.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية”، وقد تم عرضه خلال في الموسم الرمضاني لعام 2020، وشاركها البطولة أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، إخراج مرقس عادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لى ماعندو زهر يبكى حتى للقبر