10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات | خوفا من أن يغادروا من مهنة الفن ومنهم الرداد وحلمي

يوجد الكثير من الفنانين الذين قاموا بإنشاء لهم كافيهات أو مشروعات تجارية و  ذلك بسبب خوفهم من أن يغادروا الفن لأي سبب، ومن بين هولاء النجوم أخترنا لكم 10 نجوم ومطربين قاموا بإنشاء مشروعات تجارية، وذلك بسبب أن مهنة الفن غير مضمونة مثل أي مهنة أخري، ومن ناحية أخري فكر الفنانين بأن يقوموا بإنشاء تلك المشروعات وذلك بسبب خوفهم أن تقل نجو ميتهم فسوف تتسبب في مشكلة في مستقبلهم ومستقبل عائلتهم.

فنانين قاموا بإنشاء كافيهات

10 فانين قاموا بإنشاء كافيهات لهم

10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات لهم
أحمد حلمي

و يعتبر الفنان والنجم اللمع أحمد حلمي من النجوم الذي قاموا بإنشاء مصدر رزق أخر لهم، حيث أنه قام منذ بضعة سنوات بإنشاء مطعم له في احد المناطق اللطيفة في محافظة القاهرة، والجدير بالذكر أن هذا المطعم قد يحقق أرباح هائلة للنجم أحمد حلمي، وبالرغم من أن أحمد حلمي يمتلك شركة فنية كبيرة لكنه أختار مصدر رزق له أخر.

10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات لهم
مصطفي قمر

و لقد قام النجم والمطرب مصطفي قمر بإنشاء كافيه له وذلك في مدينة المهندسين، والذي يعد هذا الكافية يحقق له مكاسب وأرباح كبيرة، وبالرغم من أمتلاكه لهذا الكافية لكنه لا يحب التحدث عن هذه المشاريع بل يتحدث عن مشاريعه الفنية فقط.

10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات
جو أشقر

و لقد قال الفنان جو أشقر من المستحيل أن يقوم أي فنان بتغذية فنه ألا أذا كان يمتلك مشروع تجاري أخر، ولقد قام هذا الفنان بإنشاء له مطعم في مدينة بيروت بلبنان، والذي يحقق له مكاسب ضخمة هذا المطعم، ومن المطربين أيضا هو المطربة عاصي الحلاني، حيث أنه هو ما قال أن الفن غير مضمون ولذلك يجب أن يكن في مصدر رزق أخر ولقد قام الحلاني بامتلاك كافييهن الكافية الأول في مدينة بيروت، أما الكافية الثاني في المملكة العربية السعودية وقد أفتتحه مؤخرا.

10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات لهم
عاصي الحلاني

و الجدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا في الفترة الأخيرة قل ظهروه في شاشات التلفزيون، ولهذا السبب قام بإنشاء له قهوة وذلك في المهندسين، أما الفنان هشام سليم، فقد قام بامتلاك كافية له وذلك في مدينة الغردقة، وهو سافر من فترة لفترة لكي يهتم بالعمل هناك.

10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات لهم
طلعت زكريا

أما الفنان المشهور حسن الرداد فقام بإنشاء له كافية وذلك في المهندسين والذي قاموا العديد من الفنانين بتهنئته بافتتاح تلك الكافية، وقد يشهد ذلك الكافية أقبال كثيف وذلك يوميا.

10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات لهم
حسن الرداد

أما الفنانة زينة فهي قامت بإنشاء كافية له في المهندسين وذلك لكي تقابل أصدقاءه به، أما الفنانة الراحل رحمه الله سامي العدلي قبل أن يتوفي قام بافتتاح له كافيه ضخم وذلك في الزمالك، ولقد ورثه الآن أبنائه، أما النجم محمد ريضا فقد قل ظهوره في السينما المصرية في الفترة الأخيرة ولكنه يمتلك مطعم كبير في المهندسين.

10 فنانين قاموا بإنشاء كافيهات لهم
سامي العدلي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.