بعد عزومة عامل النظافة..ويجز لـ”أحمد العوضي”:”صورني وانا بعمل خير..كفاية متاجرة”

مازالت واقعة عامل النظافة وكشري التحرير تلفت انتباه رواد السوشيال ميديا، وتتوالي الأخبار المتعلقة بتلك الواقعة تباعا، وكانت أخرها ما فعله الفنان أحمد العوضي الذي استضاف عامل النظافة والذي يدعى محمد في مطعما خاصا به، كنوع من ترضية العامل ودعمه.

بعد عزومة عامل النظافة..ويجز لـ"أحمد العوضي":"صورني وانا بعمل خير..كفاية متاجرة"

ورغم ثناء الكثيرين على هذا الموقف إلا انه لم يلقى استحسان البعض ومنهم مغني الراب الشهير “ويجز”، والذي عقب على هذا الأمر بـ”استوري” على حسابه الرسمي على موقع التواصل انستجرام.

“المتاجرة بفعل الخير”

فقد وجه الفنان ويجز هجوما حادا على الفنان أحمد العوضي، إذ اتهمه بأنه يسعى للمتاجرة بفعل الخير، حيث كتب:”لا تكن مرائيا ولا متاجرا بفعل الخير، اعمل الخير وأرميه في البحر، ولا تأخذ نصيبك من مديح الناس وسيكرمك الله من فضله”.

واستكمل مغني الراب، حديثه ملمحا إلا الصور التي تم التقطها أحمد العوضي مع عامل النظافة قائلا:”أصبحنا في منتهى الصورني وأنا بعمل خير، يع “.

أحمد العوضي وجبر خاطر عامل النظافة

عامل النظافة
عامل النظافة

بعدما طرد عامل النظافة من داخل محل “كشري التحرير”، مما أثار غضب السوشيال ميديا، قام العوضي بتقديم “عزومة” للعامل ودعاه للحضور إلى المطعم في اي وقت دون القلق بأي شيئ، بل وعده بوظيفة كسائق نقل، والتي أعتبرها الكثيرين بأنها “جبران خاطر” العامل.

أحمد العوضي مع عامل النظافة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد