هتتفرج على مين؟ الكبير أوي ينافس رامز في توقيت العرض برمضان 2023

على مدار سنوات طويلة اعتاد الناس على تناول وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك أثناء مشاهدتهم لبرنامج رامز جلال، هذا البرنامج الذي لم يقدر على منافسة أي مسلسل أو برنامج أخر طوال سنوات عرضه، ولكن مع عودة أحمد مكي لتقديم مسلسله الشهير الكبير أوي، بدأ الكثير من عشاق مكي وفريق عمل الكبير أوي في متابعة مسلسلهم المفضل، ليصبح بذلك منافس شرس لرامز، استطاع في أول سنوات عودته أن يقتطع نسبة كبيرة من متابعي برنامجه.

منافسة شرسة بين قناتي ON وMBC مصر

من المنتظر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد كما عودنا على قناة MBC مصر بعد آذان المغرب مباشرة في الـ6.30، وفي نفس التوقيت ستقوم قناة ON بعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، لذلك فمن المنتظر أن يشهد رمضان هذا العام منافسة شرسة للقناتين، هذه المنافسة التي بدأت العام الماضي من المنتظر أن تشتد ضراوتها هذا العام.

ونحن من خلال موقع نجوم مصرية نحاول أن نرصد آراء القراء، لذلك نتوجه إليك بالسؤال الأهم، ما هو الخيار الذي سوف تفضله، هل ستشاهد مسلسل الكبير أوي في موسمه السابع، أم أنك ستتابع برنامج رامز الجديد والذي يحمل اسم “رامز في قطار الموت”، أكتب لنا في التعليقات عن اختيارك حتى نستطيع أن نتوقع أي القناتين سينتصر هذا العام.

فريق عمل الكبير أوي هذا العام

من المنتظر أن يشارك في هذا الموسم من مسلسل الكبير أوي أغلب فريق العمل الذي شارك بالموسم السابق، فالبطولة لأحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وتامر صلاح، وسماء إبراهيم، وباقي نجوم العمل، المسلسل من تأليف مصطفى، وإخراج أحمد الجندي.

فكرة برنامج رامز في قطار الموت

أما فكرة نسخة برنامج رامز لهذا العام، والتي تحمل أسم “رامز في قطار الموت”، فسوف تتلخص في ركوب النجم الضحية لقطار المفروض أنه أول قطار كهربائي بالكامل، وفي أثناء سير القطار تنقطع الكهرباء، ويظهر رامز على هيئة شبح ليثير خوف الضيف.

تسريب فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2023


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد