منال سلامة:«علمت ولادي يقعدوا على الطبلية وبنتي كانت بتعلم الرقص بـ50 جنيه»

كشفت الفنانة منال سلامة، عن خطوات تربيتها لأبنتها الممثلة الشابة أميرة أديب، مؤكدة أنها كانت دائما تسعى أن تعتمد أبنتها على نفسها طيلة الوقت دون النظر إلى عمل والدتها كفنانة معروفة.

وقالت “سلامة”، خلال حوارها في إذاعة “راديو 9090″، وبالتحديد ببرنامج “الراديو بيضحك”، أبنتها أميرة “شاطرة جدا”، وأصبحت أكثر شهرة منها وذلك بفضل موهبتها وأنها اعتمدت على نفسها في المقام الأول.

وتابعت منال سلامة، أن نجلتها منذ صغرها لم ترهقها في تربيتها، موضحة أن أبنتها أميرة وشقيقها على حينما قاموا بالدراسة خارج مصر، اعتمدوا على أنفسهم بشكل كبير لأن مصروفهم الشخصي كان محدود.

واستطردت أن أولادها يعملوا منذ أن كانوا طلاب، قائلة:” ابني كان بيقطع الشجر ويشيله على كتفه”.

وتحدثت منال سلامة عن ابنتها أميرة وقالت أنها كانت تعلم الرقص وتتقاضي 50 جنيها في المقابل، متابعة:”انا عيشت ولادي على انهم يعيشوا في مستوي بسيط ومستوي هاي لايف ويقدروا يعيشوا على الطلبية وفي نفس الوقت يقدروا يتعاملوا مع الناس الهاي لايف”.

جدير بالذكر أن الفنانة منال سلامة كانت من أبرز نجوم الدراما المصرية في فترة التسعينات وما بعدها، وكان أشهر دور لها هو في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، وأخر عمل فني شاركت فيه منال سلامة هو مسلسل “ألاصلى”، الذي يعرض حاليا على قناة دي إم سي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد