مشهد يثير الجدل في الحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة ومتابعون: استسهال

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، ولكن بطء الأحداث وبعض المشاهد غير المنطقية ساهما في انتشار التغريدات والفيديوهات الساخرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكان آخرها ما حدث في الحلقة 26 أمس.

 

سخرية من مشهد سيف وكوب الشاي

شهدت الحلقة 26 مشهدا ظهر فيه الشاب سيف وهو يضع بعض ملاعق السكر في كوب الشاي، ثم يقوم بتذويب السكر بيد الملعقة، وهي نفس الطريقة التي يستخدمها جعفر العمدة في تذويب السكر قبل أن يشرب الشاي.

وفي المشهد كانت تجلس السيدة “صفصف” والدة جعفر، والتي جلست مشدوهة وهي تشاهد سيف يقلب محتوى كوب الشاي بنفس طريقة جعفر، وبدأت تفكر في احتمالية أن يكون هذا الولد حفيدها لمجرد أنه يقلب الشاي بنفس أسلوب ابنها.

وهذا المشهد جعل بعض الجماهير تسخر على منصات التواصل الاجتماعي، لأنه ليس من المعقول أن كل شخص يقلب الشاي بنفس طريقة جعفر يكون ابنه، وهو أمر غير منطقي أيضا؛ لأنه ليس من الضروري أن يفعل الولد كل ما يقوم به والده.

وعلى جانب آخر قال البعض إن صناع العمل فقدوا البصلة، ولا يعرفون كيفية مفاجأة الجمهور بعد أن تم الكشف عن كل حقائق المسلسل، وأشاروا إلى أن مشهد تقليب الشاي بنفس طريقة جعفر هو استسهال من صناع العمل.

ولكن رغم كل ذلك فلا أحد ينكر أن مسلسل جعفر العمدة حقق نسب مشاهدة عالية، وتصدر المشهد في رمضان 2023، وربما تكون السخرية سواء بالفيديو أو التغريدات هي أكبر دليل على حصول العمل على نسب متابعة كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد