مسلسلات رمضان 2018 على قناة زي ألوان ومسلسلات تشويقية فقط تعرضها القناة

ضمن القنوات المنافسة في شهر رمضان هي قناة زي ألوان التي تعرض المسلسلات الهندية، ولكنها تعرض العديد من المسلسلات المصرية في شهر رمضان، حيث أن مسلسلات رمضان 2018 على قناة زي ألوان تكون مميزة عبر القناة، ويمكنكم متابعتها بكل سهولة، الجدير بالذكر أن زي ألوان ستعرض أهم ثلاثة مسلسلات التي تتميز بالتشويق والإثارة ولا تعرض أي نوع من المسلسلات الكوميدية، حيث أن هذا العام هناك عدد كبير من المنافسة بين القنوات وعدد كبير من المسلسلات التي ستعرض ضمن الدراما الرمضانية.

مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان على قناة زي ألوان

مسلسلات رمضان 2018 على قناة زي ألوان

 مسلسل أيوب

  • وهذا بطولة النجم مصطفي شعبان، وهذا العام يتألق مصطفي شعبان في مسلسل مليء بالتشويق والأحداث بعيد عن المسلسلات الكوميدية والاجتماعية.

مسلسل الرحلة

وهذا بطولة النجم باسل الخياط والنجمة ريهام عبد الغفور، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويفي يتشابه مع مسلسل 30 يوم الذي قام به الفنان باسل الخياط العام السابق.

مسلسل فوق السحاب

وهذا بطولة النجم هاني سلامة حيث أن اعتاد هاني سلامة أن يحقق نجاحات كبيرة من خلال أعماله مثل العام السابق في مسلسل طاقة نور الذي أحبه العديد من المشاهدين.

نجوم ليس لديهم مسلسلات رمضان 2018

  • بعض النجوم لن يتواجدون في الدراما الرمضانية هذا العام.
  • ومن هؤلاء النجوم النجمة دنيا سمير غانم وآخر ما قدمت هو مسلسل في إلا لا لاند رمضان الماضي.
  • ولن يتواجد النجم يوسف الشريف بعد تقديمه العام السابق مسلسل كفر دلهاب.
  • ولن يشارك كل من كريم عبد العزيز ومحمد إمام في هذا الموسم في رمضان.

نلتفي مع نجوم رمضان عبر قناة زي ألوان ومنافسة بين ثلاثة مسلسلات بشكل حصري عبر قناة زي ألوان، حيث أن تتابعون هذه المسلسلات في أول أيام رمضان ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نقوم بنقل العديد من أحداث المسلسلات لجميع الحلقات، وهذا يوميا حسب عرض كل حلقة من حلقات المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نبيل المدهون يقول

    موعد مسلسلات رمضان المواعيد وليس المكان