مؤلف الاسطورة يفجر مفاجأة عن نهاية المسلسل وحقيقة مقتل ناصر وحلم رفاعي

يظل مسلسل الاسطورة الأكثر إثارة وتشويق من بين مسلسلات رمضان هذا العام الذي يضم نخبة من المع النجوم المصرية ونجاح الاسطورة ليس في مصر فقط بل نال من الدول العربية حيث كشف محرك البحث الشهير “جوجل” أن الإمارات من أكثر الدول بحثا عن الاسطورة وفي أول تعليق من مؤلف الاسطورة “محمد عبد المعطي” عبر عن سعادته بما حققه المسلسل كاشفا عن التسريبات التي نشرت على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتمتاعي وما تكهنه الجمهور من بداية المسلسل.

مؤلف الاسطورة يفجر مفاجأة عن نهاية المسلسل وحقيقة مقتل ناصر وحلم رفاعي

حيث نجح الجمهور في تكهن بعض الأمور مثل تحول ناصرمن شاب مستقيم ويريد يحقق أحلامه إلى مجرم مثل أخيه وجوازه من شهد وعلقاته بسلماوي وتحالفه مع الكبار ليصبح منهم كل ذلك تواقعه الجمهور ونجح فيه لكن أغلب التكهنات التي توقعها المشاهد في نهاية المسلسل عن مقتل ناصر في النهاية أو أن يكون كل ذلك حلماً ويستيقظ رفاعي وكأن ولا شيء حدث.

أكد محمد عبد المعطي أن تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل وتوقعه لمصائر أبطاله دليل كبير على نجاح العمل ولكن مع ذلك فكل هذه التوقعات غير صحيحة بالمرة وأنا أعد جميع المشاهدين بمفاجآت كبيرة في الحلقات الأخيرة من “الأسطورة” غير متوقعة وتختلف عن التسريبات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.