محمد منير على موعد مع جمهور الساحل الليلة في باقة من أروع أغانيه

يحيي الفنان محمد منير حفله الثاني لهذا الصيف في الساحل الشمالي حيث يلتقي عشاقه ومحبيه، وذلك بعد حفله الأول الذي أسعد فيه الجماهير بما قدمه لهم من أغانيه المتميزة، وأسلوبه المتفرد في الغناء.

الكينج محمد منير يعلن سعادته بلقاء جمهور الساحل للمرة الثانية

محمد منير

وقد أعرب الكينج منير عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره الحبيب في حفل الليلة الخميس حيث ينتظره جمهوره في الساحل الشمالي بكل الشوق والحب.

وقد اعلن الكينج إلى أنه قد استعد استعدادا خاصا لحفل الليلة، من خلال إعداد وتجهيز عدد من أغانيه القديمة التي دائما يطلبها الجمهور، ويرددها معه في الحفلات، وأيضا مجموعة من أغانيه الجديدة واعدا جمهوره بالعديد من المفاجآت السارة أثناء الحفل.

نجاح أحدث أغاني الكينج “للي”

محمد منير

وكان الكنج محمد منير قد ذكر مدى سعادته بنجاح أحدث أغانيه “للي”، التي تعرضت لأزمة في أول أيام طرحها على موقع يوتيوب، حيث اتهم “محمود المنسي” مؤلف وملحن الأغنية أكرم حسني بسرقة الأغنية التي كان قد غناها منسي في مسلسل “ولد الغلابة” في عام 2017، مما تسبب في حذف الأغنية من موقع يوتيوب، وسبب إساءة بالغة لمنير وأكرة وللأغنية بطبيعة الحال.

إلا أن محمود منسي عاد وقدم اعتذاره للجميع،  معللا ما حدث بسوء الفهم، وأنه بعد مراجعة دقيقة للحن، أدرك الاختلاف الكبير بين الأغنيتين، رغم ما يبدو بينهما من تشابه.

أغنية “للي” تعود لموقع يوتيوب بعد اعتذار محمود المنسى

محمد منير

وهكذا عاد الحق لأصحابه، وعادت الفرحة لأصحاب الأغنية، ونالت الأغنية ما تستحقه من نجاح وانتشار، وتفاعل الجمهور معها بشكل مذهل أدخل السعادة على قلوب صناع العمل.

حفل الإسكندرية وتفاعل الجمهور الكبير

محمد منير

ذكر محمد منير في إحدى تصريحاته الصحفية، بأن ما يلمسه من تفاعل الجمهور معه في الحفلات، معلقا على تجاوب الجمهور في حفل الإسكندرية، وأضاف بأن هذا التفاعل بالنسبة له إكسير الحياة، الذي يستمد منه الطاقة والقوة لاستمرار العطاء، وأن جمهوره يحيطه بطاقة كبيرة من الحب، يستمد منها المزيد من القدرة على العطاء واستمرار الإبداع من أجل إسعاد جمهوره الوفي.

أكرم حسني يبشر جمهوره بعودة أغنية “للي” على يوتيوب

محمد منير

بمجرد أن تم إبلاغ أكرم حسني برفع الحظر عن أغنية “للي” بادر بعمل “ستوري” على حسابه على موقع التواصل “إنستجرام” بشر فيها الجمهور بالخبر السعيد، وأرفق بها رابط الأغنية على الموقع.

اقرأ أيضا

هاشتاج غني لمحمد منير يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بعد حفل آمال ماهر بالعلمين.. رواد مواقع التواصل يدشنون هاشتاج #ملكة_الغناء_العربي

الفنانة المصرية الشابة التي غنت النشيد الوطني الفرنسي في الاحتفال بفوز ماكرون

شاهد جانب من الحفل: شيرين عبد الوهاب في حفل أبو ظبي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عماد صديق يقول

    التوفيق من الله في مسابقة الحلم