قفز أجور الفنانين في رمضان 2017 بسبب ارتفاع الدولار

أجور الفنانين في رمضان 2017، يتساءل العديد من نشطاء الفيس بوك وتويتر عن أجور الفنانين في تلك الظروف الاقتصادية الغير مستقرة ويشهد رمضان الحالي سباق شديد بين المسلسلات نظراً لضخامة الأعمال الدرامية والتي يتم عرضها على الشاشة، وقد حصل العديد من النجوم على مبالغ ضخمة عن أجرهم في رمضان الماضي ليتضاعف أضعاف كبيرة.

أجور الفنانين في رمضان 2017

أجور الفنانين في رمضان 2017

أجرعادل إمام في عفاريت عدلي علام

طلب عادل إمام أن يتم رفع أجره في رمضان الحالي لمسلسل ” عفاريت عدلي علام ” بنسبة 6 ملايين جنيهاً، ليصبح أعلى من مسلسله في العام الماضي ” مأمون وشركاه” ليصبح الأجر الذي تلقاه هو 42 مليون جنيهاً.

أجر مصطفي شعبان في اللهم إني صايم

قرر مصطفي شعبان أن يرفع أجره عن العام الماضي بنسبة 8 ملايين جنيهاً وقد حصل في العام الماضي عن مسلسل ” أبو البنات ” مبلغ 12 مليون جنيهاً.

أجر غادة عبد الرازق في أرض جو

اشترطت النجمة غادة عبد الرازق أن تحصل على 30 مليون جنيهاً نظير مشاركتها في مسلسل أرض جو على الرغم من حصولها في رمضان الماضي لمسلسل ” الخانكة” لمبلغ 22 مليون جنيهاً.

أجر يوسف الشريف في كفر دلهاب

حصل يوسف الشريف في مسلسل القيصر رمضان الماضي على مبلغ 18 مليون جنيهاً نظير مشاركته ولكن رفع أجره هذا العام بنسبة 7 مليون جنيهاً ليصبح 25 مليون جنيهاً عن عمله في مسلسل ” كفر دلهاب”.

أجر هيفاء وهبي في الحرباية

اشترطت هيفاء وهبي أن تحصل على مبلغ مليون و600 ألف دولار نظير مشاركتها في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل ” الحرباية” والذي يذاع على عدد قليل من شاشات التلفزيون ويعادل هذا المبلغ 30 مليون جنيهاً.

أجر أحمد السقا في الحصان الأسود

حصل النجم أحمد السقا على مبلغ 32 مليون جنيهاً في عمله الجديد ” الحصان الأسود” من المنتج اللبناني صادق الصباح وبذلك قد رفع أجره عن رمضان 2015 في مسلسل خطوط حمراء بقيمة 10 ملايين.

أجر عمرو يوسف في عشم إبليس

قد حصل عمرو يوسف في جراند أوتيل العام الماضي على مبلغ 8 ملايين جنيهاً ورفع أجره ليصبح 15 مليون جنيهاً في مسلسله الجديد ” عشم إبليس ”

أجر كريم عبد العزيز في الزيبق

حصل النجم كريم ع بد العزيز على 28 مليون جنيهاً في مسلسله ” الزيبق” وقد حصل على 21 مليون جنيهاً في رمضان الماضي عن مسلسل ” وش تاني”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مهندس علي المعاش (680 جنية )/ عبدربه أحمد عبدربه يقول

    ما هذه المبالغ التي يتم صرفها علي كل هذه التفاهات الؤذيه للبيت المصري بشكل
    م تقولون ام البلد ما فيها فلوس
    ما معني ان الفسق و التعري يقابلها ملايين الجنيهات
    ايه معني ان التعري يصل القابل له 30000000جنية بالامس و اثناء الافطار شاهدت بالصدفة المدعوه دينا و هيفاء وهبي بحالة من السكر
    هل هم القدوة لبناتنا و شبابنا
    كافاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟