قصة مسلسل ما تيجي نشوف الذي تصدر الترند منذ بداية عرضه

مسلسل “ماتيجي نشوف” هو الحكاية الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” المقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم للمفكر الراحل “مصطفى محمود” عن قصص حقيقية، المسلسل من تأليف الكاتب والفنان عمرو محمود ياسين وهو مكون من 10 حلقات، يُعرض مسلسل ماتيجي نشوف بعد نجاح الحكاية الأولى من نفس المسلسل “ألفريدو”، فيما يلي معلومات عن قصة المسلسل والأبطال وقناة العرض.

قصة المسلسل

تدور قصة المسلسل حول 7 أشخاص تربطهم علاقة صداقة منذ زمن بعيد ولكن لكل منهم حكاية ومشكلة حب مختلفة ويوضح أهمية الحب في حياة الإنسان، تدور حكاية المسلسل في إطار إجتماعي وتشهد حلقات المسلسل العديد من الأحداث التشويقية، المسلسل مقتبس من كتاب “٥٥ مشكلة حب” وهو كتاب عن قصص واقعية توضح تأثير الحب ومشكلاته على حياة الأشخاص، المسلسل يعرض هذه القصص ولكن بشكل عصري حديث مع كتابة متميزة من الكاتب عمرو محمود يس وإخراج محمد الخبيري.

مسلسل ماتيجي نشوف
أبطال مسلسل ماتيجي نشوف – مصدر الصورة: Watch it

أبطال المسلسل

مسلسل ما تيجي نشوف بطولة جماعية لعدد من النجوم المصريين وهم الفنانة هنا شيحة ونبيل عيسى وإسلام جمال ونهى عابدين وملك قورة وطارق صبرى وأحمد جمال سعيد.

مواعيد عرض المسلسل

بدأ عرض مسلسل ما تيجي نشوف على شاشة ON في تمام الساعة 8 مساءً والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، وتعرض حلقات المسلسل أيضًا عبر قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً.

مسلسل ماتيجي نشوف
أبطال مسلسل ماتيجي نشوف – مصدر الصورة: Watch it

مقدمة الدكتور مصطفى محمود

كل حكاية من حكايات مسلسل “٥٥ مشكلة حب” تبدأ بتسجيل صوتي بصوت مؤلف الكتاب الدكتور “مصطفى محمود” كـ إهداء لروحه، حدث ذلك في مقدمة الحكاية الأولى “ألفريدو” وكذلك في مقدمة حكاية “ماتيجي نشوف” حيث بدأت بتسجيل يقول فيه:

“نجاح العلاقات لازم له (عنصر أخلاقي) والعنصر الأخلاقي ده إنك تقبل عيوب الآخرين وتتنازل، الحب بيروح وييجي والعواطف متقلبة بطبيعتها والحب في ذاته كعاطفة ليس من صفاته الدوام أبداً”.

وكان من الرائع اختيار هذه المقدمة لأنها تعبر عن العلاقات المعقدة داخل المسلسل ومشاكل الأزواج والأصدقاء وأهمية الأخلاق لنجاح العلاقات.

مسلسل ما تيجي نشوف
أبطال مسلسل ماتيجي نشوف – مصدر الصورة: Watch it

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد