قناة MBC السعودية تطلق النسخة العربية من المسلسل الكوميدي ​​الكلاسيكي “المكتب” The Office

تقوم مجموعة MBC في الشرق الأوسط بانتاج النسخة العربية لمسلسل الكوميديا ​​الكلاسيكي “المكتب” لريكي جيرفيس وستيفن ميرشانت. المسلسل من إنتاج MBC Studios، بدعم من فريق الإنتاج الدولي في BBC Studios الذي يرخص التنسيق، تم تعيين النسخة السعودية في شركة لخدمات البريد السريع، بطولة مالك الطريفي  الذي يلعب شخصية ديفيد برنت – رئيس منغمس في نفسه ولكنه محبوب.

مسلسل المكتب

THE OFFICE -- "The Christmas Party" Episode 10 -- Aired 12/06/2005 -- Pictured: (l-r) Rainn Wilson as Dwight Schrute and Steve Carell as Michael Scott -- Photo by: Paul Drinkwater/NBCU Photo Bank

من المقرر أن يبدأ إنتاج المسلسل في يونيو، ومن المقرر أن يخرجه المخرج المصري الشهير هشام فتحي، مع أليساندرو مارتيلا كمدير للتصوير الفوتوغرافي وشركة Aflam للإنتاج شادي مقداد كمنتج.

قصة مسلسل الكوميديا المكتب

حلقات مسلسل المكتب أسرت الجماهير عندما عرضت في تسعة مواسم من 2005 إلى 2013. خلال تلك السنوات الثماني الممتدة، نمت الفرضية البسيطة للمسلسل – توثيق الحياة في مساحة عمل أمريكية نموذجية – إلى قصة ضخمة مع العديد من التقلبات والحبكات الفرعية والرومانسية والشخصيات الجانبية. بعد أن قيل وفعل كل شيء، تفاخر العرض بأكثر من 200 حلقة، ملأت جميعها بسرد القصص في أفضل حالاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد