في الميكروباص.. خالد سرحان يرد على دولارات محمد رمضان

قام الفنان الكوميدي خالد سرحان بالرد على صورة الفنان محمد رمضان والدولارات، والتي أحدثت جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام بنشر صورة مشابهة أثارت حالة من السخرية والإعجاب لدى متابعيه.

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل مجددا، بعدما نشر على حسابه على موقع “فيس بوك” صورة له وهو في طائرته الخاصة وبجواره على الكرسي حفنة من الدولارات.

وبعدما أثارت الثورة حالة من الجدل بين متابعي رمضان اضطر إلى حذف الصورة التي تظهر بها الدولارات واكتفى بصورة واحدة لا تظهر فيه الدولارات بشكل واضح.

وردا على هذه اللقطة قام الفنان الكوميدي خالد سرحان بنشر صورة مشابهه له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، ولكن وهو يركب ميكروباص قديم وتبدو مقاعده ممزقة، وبجواره بعض الجنيهات القديمة، وتبدو عليه ملامح الفقر والشقاء.

الصورة لقيت إعجاب متابعي الفنان خالد سرحان حتى أن أحدهم قال له في التعليقات “لو الفلوس دي مش لزماك يا أستاذ خالد اتبرع بيها لمصر علشان تدخل الجنة” ورد عليها الفنان خالد سرحان:”ابعتيلي أسماء الحسابات اللي أتبرع ليها عالخاص لو سمحتي”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل بنشر صور دولارات، فقد سبق ونشر فيديو له في 2021 وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة بمنزله، وكان ذلك بالتزامن مع أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر وصدور حكم قضائي ضد رمضان لصالح الطيار في القضية الشهيرة، وقال رمضان وقتها، أن الفيديو جزءا من تصوير أغنيه له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد