لميس الحديدى: أشكر كل من سألوا عن عمرو أديب وهو بخير مجرد إجهاد

أنتاب الجمهور والمتابع لبرنامج “كل يوم” الذي يقدمة الأعلامى الشهير عمرو أديب على فضائية ON E HD حالة من القلق بسبب دخول أديب إلى المستشفى.

تغريدة «لميس الحديدى» على تويتر

ووفقاً لما كتبتة الإعلامية «لميس الحديدى» زوجة الأعلامى عمرو أديب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعى تويتر فا إن عمرو أديب قد أصيب بإجهاد ولكنة بحالة صحية جيدة ووجهت الشكر لكل من قام بالسؤال على عمرو حيثُ قالت: “عمرو بخير الحمد لله، إجهاد ووعكة صحية بسيطة، أشكر كل من سألوا عنه”.

تغريدة «عماد أديب» على تويتر

بينما قام الأعلامى «عماد أديب» شقيق الأعلامى عمرو أديب بكتابة تغريدة أيضاً أمس الجمعة الموافق 10-3-2017م عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الأجتماعى تويتر حيثُ قال: “اللهم في يوم الجمعة: ارفع المرض عن كل مريض واشفِ كل متألم، اللهم اشفهم شفاءً لا يغادره سقماً”.

تصريحات أحد فريق عمل برنامج «كل يوم»

ولكن ينتاب الجمهور حالة من القلق بعدما ذكر موقع المصري اليوم على لسان «طارق صبري»، وهو أحد أعضاء فريق العمل الخاص ببرنامج كل يوم، والذي يرافق عمرو أديب في المستشفى وقال طارق أن الأعلامى عمرو أديب بعدما قام بعمل الأشعات اللازمة تفاجئ بأنة بحاجة إلى تركيب دعامة في القلب وبالفعل قام بتركيب دعامة ولكنة سيبقى تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة والأطباء أكدوا أنة بحالة صحية جيدة ويتحسن بشكل ملحوظ.

تواصل الإعلامية «رشا نبيل» مع شقيق عمرو أديب

ووفقاً لما ذكرتة «مجلة لها» على لسان الإعلامية «رشا نبيل» في برنامج «كلام تانى» على فضائية «دريم» إنها قد كام بالتواصل مع شقيق الأعلامى عمرو أديب وهو الأعلامى عماد الدين أديب وذلك لكى تقوم بالأطمئنان على الحالة الصحية لشقيقة وأكد عماد أن شقيقة عمرو أديب قد أجرى عملية في القلب بمستشفى الصفا بمدينة المهندسين والآن حالتة الصحية مستقرة وفي تحسن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد