عصام إمام ينفي إصابة الزعيم بألزهايمر ويعلق “مش عارف محمد الباز عايز إيه”

في رد فعل سريع على الخبر الذي أعلنه الإعلامي محمد الباز عن إصابة الزعيم عادل إمام بأعراض ألزهايمر، نفي عصام إمام المنتج السينمائي وأخو الزعيم عادل إمام الخير، وأكد أن ما يحدث هو لتصعيد “التريند” وليس أكثر من ذلك، وأن الحالة الصحية لعادل إمام على أفضل حال، وأنه يستعد لعمل فني جديد مع ابنه محمد إمام.

أخو الزعيم ينفي خبر إصابته بألزهايمر

وصرح عصام إمام لجريدة المصري اليوم بحقيقة ما يثار حول الزعيم بقوله “مش عارف محمد الباز عايز ايه، مرة الحقوا الزعيم في حالة حرجة ومرة عادل إمام عنده زهايمر، هو في أيه، احنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس”.

وتابع “عادل أخويا لديه فيلم قريب جدا، وأول التحضيرات هبلغ الجميع بيها، مش عايز أسمع شائعات تاني عن أخويا الموضوع ده صعب، عيب كدا أنتوا مش عارفين الموضوع ده بياثر علينا أزاي”.

يذكر أن الإعلامي محمد الباز كان قد اعلن منذ قليل من خلال برنامج “أخر النهار” عن إصابة الزعيم عادل إمام بأعراض مرض ألزهايمر، وأكد أن حالة عادل إمام الصحية لا تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا من جديد، وطالب أسرة الزعيم بحسم الجدل المثار حول صحته، حيث أن الزعيم عادل إمام ليس ملك لأسرته فقط بل هو ملك لجمهوره العريض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سحر يقول

    ليه كده الانسان لما يكبر ويكون اصلا قايمة ومقام وفنان بهذا الوزن ندعو له بدوام الصحة والعافية ليكون سعيد فى حياته ولا يندم يوما على عطائه وفنه اكرامكم الله ارحمو الناس من هذه الاشاعات التى تصيب بالاغثيان حسبى الله ونعم الوكيل