عثمان في ورطة كبرى… ظهور شخصية جديدة للمسلسل وعودة تورغوت من جديد الحلقة 128

بعدما تمكن فلانس ونايمان  بالإيقاع بعثمان وأبنائه وأسرهم، فكيف يتمكنون من النجاة؟ وما هي الحرب التي ستحدث في الحلقة القادمة؟ وما هي القبيلة التي ستقف بجانب عثمان؟ كل هذه الأحداث سنراها في الحلقة 128.

 

 عثمان يواجه أقوى قائد بيزنطي

 أصبح عثمان في أمس الحاجة إلى دعم كبير وقوي، حيث أن جميع الأعداء الآن يتحالفون سويًا ويكونون جيوشًا ضخمة ضد الأتراك، وشاهدنا في الحلقة السابقة للمرة الأولى عددًا كبيرًا من الحكام البيزنطيين مجتمعين من أجل التخلص من عثمان وعلى رأسهم حاكم بورصة، فالمشكلة الأكبر تتمثل في حاكم بورصة، لأنه الأقوى على الإطلاق بين جميع الحكام البيزنطيين فهو يملك أقوى مدينة وأقوى جيش في المنطقة، وهو أيضًا ليس حاكمًا عاديًا، ويعتبر أخطر قادة البيزنطيين في القسطنطينية، واتضح في الحلقة السابقة مدى ذكاء فلانس بشكل كبير، يمكن القول بأنه أقوى عدو بيزنطي واجه عثمان حتى الآن، وإلى جانبه نايمان هو أيضًا أخطر عدوي مغولي واجه عثمان.

من البطل الجديد القادم للمسلسل؟

 يحتاج عثمان إلى أبطال جدد إلى جانبه، وهو ما سيحدث في الحلقة القادمة بجانب عثمان وهو سيد قبيلة بغدوز، هذا البطل آثار الجدل بين المشاهدين في الإعلان، لأنه يرتدي ملابس أرطغرل بنفس اللون والشكل والطريقة ونفس العمة التي كانت لدى أرطغرل في الموسم الأخير، ومع كبر سنه ظن الكثير من المشاهدين أنه تورغوت رفيق أرطغرل، لأن تورغوت أيضًا في الموسم الأخير كان يرتدي نفس الملابس والعمة لكن بلون مختلف، لكن للأسف هذه لا يعني أنه تورغوت وحتى الآن لا توجد أخبار تؤكد أنه تورغوت، فليس معقولًا أن تورغوت يعيش تلك السنوات وليس منطقيًا أن يختفي كل هذا الوقت ويترك عثمان في أشد الحاجة إليه، بينما كان لا يفارق أرطغرل.

هل سيقدم بوسداغ فرصة لظهور شخصية أكشاكوجا؟

   نتمنى أن يكون هذا البطل الجديد هو أكشاكوجا، رغم أنه احتمال ضعيف للغاية بسبب إهمال بوسداغ، لكن يجب أن يأتي بوسداغ بتلك الشخصية التاريخية الكبيرة، ففي كل الكتب التاريخية والرسومات كان يتواجد أكشاكوجا على يمين عثمان، بينما على يساره كان كونو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد