تفاصيل صادمة عن مشاركة أحمد ألب في الموسم القادم من المسلسل.. هل سيكون محاربًا قويًا أم مجرد ذكرى مضت؟

ماذا سيكون دور أحمد ألب في الأحداث النارية، هل سيكون مثل دور أقطيمور أم سيكون محاربًا كبيرًا وقويًا؟ وربما يكون قد رحل وتعرف على ثقافات جديدة وأصبحت لديه مهارات عالية في القتال، وربما درس فنون الحرب وتعلم الخطط الذكية وأصبح لديه كثير من العلم، بالتالي يمكنه أن يتفوق على علاء الدين بن عثمان.

المؤسس عثمان يظهر في صورة مع السيدة بالا حاملاً السيف

ظهور أحمد ألب مع المؤسس عثمان ويطلب منه المؤسس عثمان أن يستريح وبعدها سيتحدثون في كل شيء، تم إلتقاطها من اليوتيوب

ظهور شخصية أحمد ألبي في المسلسل

لا بد من ظهور أحمد ألب، وهذا الخبر أخبركم به بشكل تأكيدي كما أخبرتكم بنهاية أيجول أيضًا، والآن أحمد ألبي سيعود للأحداث وليس أحمد ألبي من سيظهر فقط وإنما هناك شخصيات مغولية وتركية سوف تظهر بشكل رسمي، وهذا خبر مؤكد وليس مجرد توقعات، وهذا ما سيجعل المسلسل يخرج عن السيطرة، أعتقد أن المخرج سيستمر في إعلان العديد من المفاجآت.

ظهور أحمد ألبي وهو كبير ويتحدث مع السيد عثمان ويقول له سأضرب أعناق الكفار مصدر الصورة: تم إلتقاطها من اليوتيوب

شخصية أحمد ألبي في المسلسل

انتظرنا ظهور أحمد ألبي كثيرًا في المسلسل، وربما تعني هذه الفترة الطويلة منذ بداية الموسم الثاني مرورًا بالموسم الثالث، وقد كان له دور دور بارز ومهم في كلا الموسمين، سواء في الموسم الثاني منذ لحظة ظهوره في الحلقة الأولى، حيث كان بمثابة ابن السيد عثمان والسيدة بالا فهو الذي كان يملأ جانب احتياجهم للابن خلال تلك الفترات، مرورًا بالموسم الثالث الذي كان له دور بارز أيضًا حيث، تم اختطافه وآسره، والعديد من السيناريوهات الأخرى.

مما يبرز لنا كمتابعين للمسلسل أهميته وأهمية اسمه هذا، خصوصًا أن اسم أحمد ألبي قد ذكر تاريخيًا، ولقد كان من محاربي السيد عثمان المخلصين، بل وكان من المحاربين المقربين والأوائل في فترة تأسيس الدولة، كان من المفترض والذي كان في اعتقاد الجميع أن أحمد ألبي بعد تلك القفزة الزمنية ويبين لنا المخرج مدى حب السيد عثمان والسيدة بالا له حتى بعد أن رزقهم الله تعالى بالأبناء.

لكن المفاجأة لنا أنه تم نسيانه تمامًا كأن لم يكن، فكيف تتم التضحية بهذه الشخصية التاريخية بكل سهولة، وكان من الأولى من المخرج أن يظهر لنا هذا الفتى الصغير بعد أن أصبح محاربًا قويًا.

ظهور أحمد ألب في مرحلة الشباب وهو يتحدث مع السيد عثمان، المصدر: تم إلتقاطها من اليوتيوب

 

لماذا يعتبر أحمد ألبي شخصية مهمة في المسلسل

تربى وترعرع أحمد ألبي بين السادة والمحاربين العظام لقبيلة القاي، وأيضًا كان من الممكن أن يظهر لنا المخرج رابطًا قويًا بينه وبين السيد عثمان، فلو كان المخرج بينه وأظهر أنه صديق أورخان وعلاء الدين ومن ثم بينه عندما حدثت تلك القفزة الزمنية وهو بجانب أورخان، ومن ثم يصبح محاربه وصديقه، كما كان السيد عثمان والغازي أرطغرل من قبل.

الآن بعد أن قام المخرج بإبراز دور أورخان بهذه الطريقة، وإعطائه قلعة كوبرحيسار، فهذا سيكون إضافة قوية للسيناريو عندما يكون بجانب أورخان ثم يستمر معه لبقية الأجزاء وسيكون هناك رابط قوي للشخصية، وللأسف قرر المخرج أن يهمش دور هذه الشخصية التي أحببناها جميعًا، بل وجعله كأنه لم يكن في يوم من الأيام.

هذا ليس جديدًا على طاقم صناع المسلسل، فهم يهدرون فرصًا غريبة من أجل جلب المزيد من التعاطف والانتماء للمسلسل، بل ويصنعون قصصًا ليست جيدة، بينما لديهم قصص أفضل بكثير، ودون التعمق في تحضيرها على الإطلاق.

السيد عثمان يتحدث مع أحمد ألبي ويظهر في عينيه الفخر، المصدر: تم إلتقاطها من اليوتيوب

أسباب عدم ظهور شخصية أحمد ألبي في المواسم السابقة

ربما تظهر شخصية أحمد ألبي في أي وقت من المسلسل خلال الموسم القادم، كانوا يقولون أنهم يرسلون أبناءهم للتدريب على القتال في الجبال، أو يقولون إنه في قونيا لتلقي العلم وما إلى ذلك من الأمور، ويعيدون  ظهور هذه الشخصية في مشهد ناري ومهيب كما يتمنى جميع المتابعين للمسلسل.

ليس أحمد ألبي وحسب الذي حدث معه مثل هذا السيناريو، فهناك أيضًا ابن أيجول وأبناء جيركتاي الآخرين الذين اختفوا فجأة في المسلسل بعد قفزة زمنية، وقال جيركتاي في الجزء الماضي إنهم في الجبال يتدربون، حيث كانت أخبارًا جيدة لأنها دليل على أنهم سوف يعودون في أي لحظة في القبيلة.

مصير جيركتاي

ركز المخرج على شخصية جيركتاي وأيجول من قبل، وشاهدنا نهاية مأساوية بنهاية حياة أيجول وهي تضحي بنفسها من أجل جيركتاي، وبالموسم الرابع تجاهل المخرج شخصية أيجول تمامًا وأظهر لنا السيدة أولجان وصنع لنا قصة حب متكاملة بين جيركتاي وأولجان، والآن قد تزوج جيركتاي من أولجان، وأصبحت القصة مكتملة الأركان، فهل سيستمر المخرج في تكرار هذا السيناريو، هل سنشاهد أولجان وهي تُفدين جيركتاي بحياتها كما فعلت أيجول، وبالتالي نشاهد المخرج يصنع لنا قصة حب جديدة ولكن مع راعية غنم هذه المرة، إنني حقًا لا أعرف على أي شيء يستند صناع العمل؟

هل سيتحدثون عن الموسم الحالي فقط ويتجاهلون المستقبل أم أن لهم مخططًا كبيرًا سنكتشفه لاحقا؟  تزوج جيركتاي في البداية سيدة من سيدات القاي، إنها ابنة عم السيد عثمان  وتعتبر من العائلة المالكة ثم وقع جيركتاي في حب الطاهية وهذا لا يعتبر أبدًا تقليلًا من الطهاة، ولكن سير السيناريو مثير للغاية.

مما حدث نتوقع جيركتاي قد يقع في حب راعية أغنام هذه المرة تجعله يترك القبيلة ويخرج إلى الغابات كي يتتبعها، أتمنى حقًا أن يركز المؤلف على المنطق ويجعل جيركتاي وأولجان ينجبان الأولاد ونشاهد ما كان يحدث مع بامسي وحفصة.

الموسم الخامس يختلف عن المواسم الأخرى

هناك فريق عمل متخصص لسماع آراء الجمهور، وأتوقع أن القادم سيكون أفضل والموسم الخامس سيشهد تطور كبير خلال هذا الموسم، وسيبدأ التصوير مع بداية الشهر الجاري، وبعده بأسبوع سيتم عرض الإعلان الترويجي الأول ومن بعده الإعلان الترويجي الثاني ثم عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس إما في اليوم الرابع من شهر أكتوبر أو الحادي عشر من أكتوبر، وهذه معلومات مؤكدة من موقع التصوير مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد