مفاجأة نارية عن أهم توقعات مسلسل المؤسس عثمان الجزء الخامس

انتهى الموسم، وقد بدأت الأخبار في الانتشار من الآن، حيث ظهر في الإعلان أن بايندير قد ودع المسلسل بمشهد مع الإمبراطور ولن نشاهده في الموسم القادم، وهناك أخبار أيضًا بخصوص مؤدي شخصية أورخان، حيث هناك أخبار تؤكد أن مؤدي شخصية أورخان سيتم تبديله وكذلك شخصية علاء الدين أيضًا، وذلك في حالة حدوث نقلة زمنية، أما عن الممثلين الآخرين؛ فهناك الكثيرين الذين سيتم استبدالهم مثل بالا خاتون والسيد أولجان، فهل سيتم استبدال هؤلاء بممثلين كبار في السن؟

المؤسس عثمان الجزء الخامس

المؤسس عثمان الجزء الخامس

هل ستختفي بالا من الجزء الخامس ؟

لقد تحدثنا من قبل عن بالا خاتون، وأنها من الممكن أن تترك المسلسل؛ وهذا لا يعني أن تترك بالا خاتون المسلسل تمامًا وإنما الممثلة فقط هي التي ستنفصل، ويتم استبدالها بممثلة أخرى كبيرة في السن، وهذا لسبب واضح جدًا؛ وهو أن الممثلة التي تؤدي دور بالا خاتون صغيرة في السن ربما في عمر أقطيمور، حيث أنها تبلغ من العمر24 عامًا.

هذا السن صغير جدًا بالنسبة لعلاء الدين وأورخان، فعلاء الدين في هذا الوقت قد يصل عمره إلى 15عامًا، ولكن بالا خاتون 24عامًا؛ فإذا حذفنا عمر علاء الدين وافترضنا أنها تزوجت في التاسعة وهذه معضلة كبيرة حقًا، لأن بالا في الموسم الأول في المسلسل كانت تبلغ من العمر حوالي عشرين عامًا على الأقل.

إذا أضفنا إليها ١٥عامًا بدون احتساب الفترة التي حملت بها؛ سيكون عمر بالا في المسلسل ٣٥ عامًا، وإذا حدثت نقلة زمنية في المسلسل لمدة خمسة أو عشرة أعوام؛ سيكون عمر بالا في المسلسل ٤٥ عامًا، فهل هذه تبدو في ال٤٥ عامًا؟

احتمالات تواجد شخصية بالا خاتون

إن الاحتمال الأقرب أن المخرج سيؤجل النقلة الزمنية، أو أنه سينهي حياة بالا خاتون تمامًا كما حدث مع حليمة من قبل، ويظل الاحتمال الأبعد هو استبدال بالا خاتون بممثلة أخرى، فهذا ليس من المنطقي وبعد أربعة مواسم يتم استبدال بالا بكل سهولة، لهذا أعتقد أن حياة بالا خاتون ستكون على المحك في الموسم القادم، فما رأيك عزيزي القارئ؟ وأي احتمال ستختار؟

بالا خاتون

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد