أخبار حصرية.. الموعد الرسمي المتوقع لبدء الموسم الخامس، وظهور شخصيات جديدة “للمؤسس عثمان

هناك بعض المعلومات المهمة والحصرية بخصوص الموسم الخامس للمؤسس عثمان، حيث وصلتنا أخبار حصرية عن موعد الموسم الخامس للمؤسس عثمان، فمتى موعد العرض الحقيقي؟ ومن سيكون العدو الإضافي إلى جانب جورج موزالون؟ ومن المحارب الجديد الذي سيظهر في جانب السيد عثمان؟ والقول الفاصل حول مسألة عودة أحمد ألب.

المؤسس عثمان في الجزء الخامس، وموعد ظهور المسلسل من جديد

ظهور شخصيات جديدة في مسلسل المؤسس عثمان

متى سيبدأ تصوير المسلسل

نبدأ بالشرار المؤكد والأخبار الحصرية بخصوص موعد عرض الموسم القادم، فكونوا على استعداد لأننا على بعد شهر ونصف فقط من عرض الحلقة الأولى من الموسم الخاص، والتي ستكون في الرابع من شهر أكتوبر، بالنسبة للتصوير؛ فسيبدأ خلال الأسبوع القادم، وسيتم نشر الإعلان الترويجي للموسم الخامس خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، بالإضافة إلى الإعلان عن المنضمين الجدد.

المؤسس عثمان سيحاط بالعديد من الهجمات في الموسم القادم

هل سيكون دور أحمد ألب فعالًا داخل المسلسل

يعتبر أحمد ألب هو أبرز شخص يظهر في جانب السيد عثمان، خصوصًا أن دوره لن يكون بالدور الهين، وإنما سنشاهد قصة حب مشتعلة تمامًا خاصة به، وسنشاهد رغبته الانتقامية لأبيه، إذا كنتم تتذكرون فإن أحمد ألب تم القضاء على أبيه وأمه خلال الحلقة الأولى من الموسم الثاني، وبالتالي ستكون هناك قضية لدى أحمد ألب، وهذا ما سيأخذ السيناريو الخاص به إلى مرحلة مختلفة كليًا، فعندما تكون لدينا حبكة عاطفية تتضمن الحب والرغبة في الانتقام عندما يكون لدينا صراع نفسي للخروج عن أوامر السيد عثمان، والأهم عندما يكون لدينا محارب ماهر ومخضرم في المسألة القتالية، حينها سيكون السيناريو من أبرز ما يكون.

صورة أحمد ألب عبر صفحته على الفيسبوك

من هو العدو الإضافي لجورج موزالون

سيقابل المؤسس عثمان العديد من الأعداء في هذا الموسم، وخاصة أنه موسم تأسيس الدولة العثمانية، فبخصوص العدو الإضافي إلى جانب جورج موزالون، بالتأكيد سيكون لوجرد فلورا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد