شاهد.. عامل بنجلاديشي ينقذ حياة أسرة سعودية من الحريق في اللحظة الأخيرة

أقدم عامل بنجلاديشي في المملكة العربية السعودية، على مساعدة مواطن في إطفاء الحريق الذي نشب في مقدمة سيارته في اللحظة الأخيرة.

لقطة من الفيديو

لقطة من الفيديو

أنقذ الموقف

وظهر ذلك من خلال مقطع فيديو بثته قناة “العربية السعودية” الذي تم تداوله بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ويوضح الفيديو نزول المواطن السعودي، وأسرته، من السيارة المحترقة من الأمام محاولًا إطفائها لكنه لم يستطع.

وفي هذه اللحظة خرج العامل ومعه طفاية حريق، وعلى الفور تعامل مع الموقف، وسيطر على نيران السيارة، مانعًا كارثة.

وقال العامل البنجلاديشي: “أنا شوفت في الكاميرات السيارة المحترقة، وذهبت على الفور لإطفائها، وساعدت المواطن السعودي، وقال لي الله يعطيك العافية”.

وحاز مقطع الفيديو على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالموقف البطولي للعامل.

مطالبات بمكافئته

وقال مغرد معلقًا على الواقعة: “الحمد لله على السلامة وجزاه الله خير، وجود طفاية الحريق في السيارة من أهم أدوات الأمان والسلامة التي يجب حملها في السيارة ويجب عدم تجاهلها والتأكد من وجودها في السيارة ومدى صلاحيتها مما يساهم في إنقاذ حياتك ومن يرافقك من أفراد عائلتك في حال وقوع حريق في السيارة لا قدر الله”.

واستكمل آخر: “جزاه الله خير الجزاء، وأناشد صاحب المنشأة مكافئته، سرعة بديهته وتحركه واستجابته للحدث تُدرس، ما شاء الله عليه”.

لطف من الله

وتابع ناشط: “جزاه الله خيرًا وبارك فيه وأغناه من واسع فضله، والحمد لله على سلامة صاحب السيارة وعائلته، الأمر وإن بدا سيئًا للبعض ولكنه في حقيقة الأمر هو من لطف الله عز وجل بصاحب السيارة حيث حصل له ذلك الحدث بين الناس، ولو حصل ذلك لا قدر الله في منطقة نائية فلكم أن تتخيلوا النتائج، فلْيحمدوا الله”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد