بعد خطوبتهما.. فارق العمر بين شاغري شنسوي وبوسي ارسلان ومعلومات عنهما

احتل نجمي “المؤسس عثمان”، شاغري شنسوي وبوسي ارسلان حديث رواد التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خطوبتهما.

شاغري شنسوي وبوسي ارسلان

حيث شارك الثنائي صور الخطوبة عبر “انستقرام”، وأقيم الحفل أمس “الأربعاء” في أجواء عائلية فخمة.

فارق العمر بين شاغري شنسوي وبوسي ارسلان

نسلط في السطور التالية، الضوء حول حقائق عن الثنائي شاغري شنسوي وبوسي ارسلان بعد خطوبتهما، ونكشف عن أعمارهن الحقيقية وفارق العمر بينهما.

– شاغري سينسوي (Çağrı Şensoy) ممثل تركي “37 عاماً”.

يجسد دور “جيركوتاي ألب” في مسلسل المؤسس عثمان، من مواليد 17 (أبريل) 1986م، وُلد ونشأ في العاصمة “إسطنبول”، بدأ مشواره المهني منذ عام 2008، من خلال ظهور ضمن كاست مسلسل “زهور الموت”.

درس الفنون الجميلة، ثم التحق بقسم التمثيل بجامعة إسطنبول. ذاع صيته بفضل دوره المُلفت بمسلسل المؤسس عثمان، وشكل ثنائية رائعة مع مواطنته بوسي أرسلان.

يُتابعه عبر انستقرام 459 ألف من الأشخاص، ويدخل في قائمة النجوم الأبرز تفاعلاً على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إضافة إلى الفنانين المفضليين لدى كثيرين من عشاق الدراما التركية.

فارق العمر بين شاغري شنسوي وبوسي ارسلان
جيركوتاي ألب & إيغول – المؤسس عثمان

– بوسي أرسلان (Buse Arslan) ممثلة تركية “30 عاماً”.

تلعب دور “أيغول” خلال مجريات مسلسل المؤسس عثمان، وُلدت في 29 (ديسمبر) 1992م، من مواليد إسطنبول، خريجة جامعة “جامعة بيلكنت” في أنقرة، تخصص تمثيل، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 2011 من خلال مسلسل بعنوان “Akasya Durağı”.

يُتابعها عبر انستقرام 745 ألف من الأشخاص، وتحظى بمتابعة عربية جيدة، بفضل أعمالها الناجحة التي يتم ترجمتها ونشرها على المنصات الموجهة للعالم العربي، مثل قصة عشق وغيرها.

والثنائي التركي، يشكلان حالة استثنائية وأجواء مبهجة خلال أحداث مسلسل المؤسس عثمان، حيث يعيشان الدور بشكل مُلفت، ويبدو أن توقعات متابعي المسلسل كانت في محلها.

حيث تنبأ عدد كبير جداً من مشاهدي المسلسل في تركيا، أن كلاهما مندمجان في الدور إلى حد يفوق التمثيل، وانتشرت آنذاك مزاعم تفيد بأنهما متشابهان ومتقاربان، ويبدو أن النبوة تحققت.

وشارك كلاهما صور من أجواء حفل الخطوبة السعيد، الذي أقيم على نطاق محدود وبحضور عائلة كلا الطرفين، ولقت الصور تفاعل المعجبين، وتناقلت بكبرى الصحف والمجلات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد