أسباب توقف عرض مسلسل المؤسس عثمان وألب أرسلان وموعد العودة لموقع التصوير

في خضم الأحداث المؤلمة التي شهدتها تركيا وسوريا في الأيام القليلة الماضية، إثر الزلزال العنيف الذي ضرب البلدين، وتضامنا مع الفاجعة التي حلت بالبلاد، أعلنت تركيا الحداد لمدة سبعة أيام، لذلك سوف توقف كافة الأعمال الأنشطة خلال هذه المدة، بما في ذلك المسلسلات.

تضامن منتجي مسلسلي المؤسس عثمان وألب أرسلان

وعلى إثر تلك الفاجعة تضامن كلا من شركتي “بوزداغ فيلم (Bozdag Film)، واكلي فيلم (Akli Film)” مع هذا المصاب الأليم، وقررا وقف تصوير حلقات المسلسل، والتبرع بكافة المعدات من أجل الاستفادة منها في إنقاذ ضحايا الزلزال، ولكي يتم إنقاذ ما تبقى من المناطق المتضررة من الزلزال بتركيا.

فلقد قامت شركة بوزداغ فيلم المنتجة لمسلسل المؤسس عثمان والراية وطيور النار بإرسال الكرفانات ( قافلات التصوير المتنقلة) لتلك المناطق، كذلك فعلت الشركة المنتجة لمسلسل ألب أرسلان ونهضة السلاجقة.

موعد عودة مسلسل المؤسس عثمان وألب أرسلان

أعلن التليفزيون الرسمي بتركيا عن الحداد لمدة أسبوع، ولكن هناك شركات تبرعت بكل ما لديها لإنقاذ ما تبقي من الجرحي والمصابين، ولذلك فلقد أوقفت التصوير ولم تحدد حتى الآن موعد العودة لموقع التصوير، ولكن على الأرجح سيتم إيقاف التصوير لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

مسلسل المؤسس عثمان وألب أرسلان

يذكر أن مسلسل المؤسس عثمان توقف عند الحلقة 115، وتحديدا الحلقة السابعة عشر من الموسم الرابع، وأما مسلسل ألب أرسلان كانت اخر حلقة عرضت هي الحلقة 44، وهي أيضا الحلقة السابعة عشر ولكن من الموسم الثاني للمسلسل، ومن المنتظر أن يحدد قريبا موعد عرض هذه الحلقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد