شابة عشرينية تجني مليوني دولار سنوياً.. إليكم التفاصيل ونصائح ذهبية للنجاح

قامت شابة في مقتبل العمر تدعى “كات نورتون” بتحويل تبلغ خبرتها الاحترافية في “مايكروسوفت إكسل”، إلى عمل مربح تجني منه أموال عديدة وصلت إلى مليوني دولار في فترة قصيرة، فما القصة؟

حيث قامت بتأسيس شركة Miss Excel، والذي كان مجرد حساب على منصة “تيك توك”، تستخدمه في نشر فيديوهات لتعليم “مايكروسوفت إكسل” وذلك في منتصف عام 2020، حيث انتشر أول فيديو قامت بنشره على نطاق واسع وحصلت على 100000 متابع، والذي كان شعلة الانطلاق وساهم في تشجيعها على تأسيس شركتها الخاصة.

وفي شهر نوفمبر من عام 2020 قامت ببيع أول دورة Excel خاص بها عبر موقع الويب الخاص بها، وفي خلال أشهر قليلة تمكنت من جني أرباح شهرية تفوق راتبها الشهري، وبعد تحقيقها دخل شهري منتظم قررت ترك وظيفتها في يناير 2021 لتصبح رائدة أعمال بدوام كامل.

وقامت بإنشاء 9 دورات أخرى لتعلم مهارات مهنية مختلفة، مثل تعلم “مايكروسوفت إكسل”، وفي أكتوبر 2021 حققت مبيعات وصلت إلى 100000 دولار في يوم واحد فقط، وقامت بتأسيس شركة “Miss Excel”، والتي تدر أكثر من مليوني دولار سنوياً.

نصائح “نورتون” لتحقيق نجاح باهر وثروة ضخمة في سن الشباب

وفي لقائها الصحفي قدمت “نورتون” نصائح ذهبية للشباب الراغبين في النجاح، وتحقيق ثروة مالية في سن الشباب.

  • اتخاذ خطوات جادة وحقيقية لتطوير مواهبك، وقالت “لن تشعر بمتعة العمل في مشروعك الخاص حتى تجرب وتتذوق طعم النجاح”.
  • تجهيز بيئة عمل مناسبة تساعدك على الإبداع حيث صرحت قائلة قالت، إنها تبدأ العمل في الظهيرة، إذ تم تجهيز منزلها بشبكة Wi- Fi سريعة ومكتب واستوديو لتسجيل المحتوى، مما يجعله مكاناً رائعاً للعمل عن بُعد.
  • الاهتمام بالصحة البدنية والنفسية، حيث تبدأ “كات نورتون” يومها في السابعة صباحاً وتمارس الرياضة لتبقى هادئة. ثم تعد وجبة إفطار خفيفة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد