“طائرة خاصة وسيارتي فارهتين ويخت بنصف مليون دولار”.. أكثر 8 مواقف للممثل «محمد رمضان» إستفز بها الجمهور

في الأونة الأخيرة صدرت بعض المواقف من الممثل الشاب محمد رمضان، والتي إستفز بها جمهور ونشرها على حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ورأوا أنه يثير الناس بتلك المواقف، في حين أن كثيراً من المشاهير لا يفعل ما يفعله برغم أنهم أكثر منه غني، ولكن لعل في نيته شيءاً يريده، لذلك سوف نستكمل سلسلة أسرار الفن ونعرض عليكم مجموعة من المواقف التي فعلها محمد رمضان ولقيت غضب وسخرية الجمهور منه، وخاصة رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

1- طائرة خاصة

أصبح الممثل الشاب محمد رمضان يشارك أحداثاً كثيرة في حياته ويري للناس كم ينفق على شراء أشياء باهظة الثمن، فأصبح الآن من أصحاب الطائرات، فقد نشر يوم الأحد الماضي صورة له وخلفه طائرته التي إشتراها قريباً على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وكان مدون على تلك الطائرة حرفي m r وفي الغالب يرمزان إلى إسمه، وعلق أحد متابعيه “كفاية فشخرة على الشعب بقي”.

2- يخت فاخر

محمد رمضان إنضم مؤخراً إلى الأغنياء أصحاب اليخوت، فقد كشف أحد المقربين إليه لإحدي المواقع الإلكترونية الفنية بأن محمد رمضان قد ذهب مع المحامي الخاص به من أجل توثيق عقد بينه وبين رجل الأعمال “ميشيل أحمد” لشراء يخت قد وصل ثمنه إلى عشرة ملايين جنيه، أي نصف مليون دولار أمريكي، وأضاف أيضاً بأنه لم يكن ذلك هو أول تعامل بين رمضان وميشيل، فقد إشتري منه قبل ذلك سيارتي الأولي نوعها “رولز رويس”، والسيارة الثانية “لامبورجيني”، واللاتان ظهرا بهما أمام فيلته وأثار بهما الجدل.

 

 

 

3- السيارتان الأقرب إلى قلبي

العام الماضي 2016 وتحديداً في شهر يوليو، نشر الممثل محمد رمضان بعض الصور على صفحته الشخصية عبر موقع السيوشيال ميديا “الفيس بوك” يظهر فيها بجانب سيارتين بالغين الثمن معلقاً عليهم “الحمد لله أنا إشتريت إمبارح العربيتين الأقرب إلى قلبي، رولز رويس جوست، ولامبورجيني افنتادور”، وإختتم التويتة بجملة “أنا بحب أشارك كل اللحظات الجميلة في حياتي مع جمهوري”.

مما دفع بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين شاهدوا هذه الصور إلى الشعور بالغضب نظراً لأن ذلك تبذير وإسراف، في حين أن بلده تعاني من الجوع والفقر.

 

4- إبنه مع السيارة اللامبورجيني افنتادور

إعتبر الجمهور أن محمد رمضان لم يتعلم من المرة الأولي وأراد ثانية أن يستفز الجمهور من خلال صور نشرها على حسابه الشخصي على إنتسجرام، لإبنه وهو بجانب إحدي سياراته التي إشتراهما من رجل الأعمال “ميشيل أحمد”، وقد إزداد غضب الجمهور لأن وقتها كانت أحداث تفجير الكنيسة البطرسية في محافظة الإسكندرية جارية، فإنهالت عليه بعض التعليقات التي توحي بغضب وإستفزاز الشباب، فعلق أحدهم قائلاً “الناس بتموت”، وأخر علق بـ “خلاص يا عم عرفنا إنك غني”.

 

5- صورته مع رأس العجلين

في عيد الأضحى المبارك للعام الجاري نشر الممثل محمد رمضان صورة لها على موقع الفيس بوك وهو ممسكاً برأسي عجلين، معلقاً عليها “العجلان الأقرب إلى قلبي، بحب أشارك جمهوري اللحظات الحلوة، ثقة في الله نجاح، كل سنة وأنتم طيبين”، وقامت إدارة الفيس بوك بحذف هذه الصورة، قد يكون لأنها تحتوي على دماء، أو بسبب الريبورتات من قبل جمهوره، ونفس تلك الصورة نشرها على حسابه على إنستجرام.

 

6- خزينة الدولارات

منذ عدة شهور تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو لمحمد رمضان يحتوي على إظهار الثراء الكبير الفاحش، فكان رمضان يفتح خزينة كبيرة ضخمة تحتوي على العديد من الدولارات، وبالطبع الكثير من الجمهور قال أن هذه الأموال ملك محمد رمضان، ولكن الأخير أوضح أن هذا الفيديو هو تابع لأحداث مسلسله الأسطورة الذي عرض في رمضان الماضي.

7- لغات الحمام

في عام 2015 وتحديداً في شهر أكتوبر، شن الإعلاميين عبر برامج التوك شو حملة هجوم على أفلام محمد رمضان والتي تنتجها له عائلة السبكي، ووصفوا إياها بالإبتزاز والسف، ورد محمد رمضان على هذه الحملة عبر تويتة من حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلاً “لرجل التمام عندما يستفزه الإعلام يمتنع عن الكلام، بالصدفة كاتبها من الحمام”، وهذا ما دفع الإعلامي وائل الإبراشي على الرد على تلك التويتة قائلاً “قبل ما تتكلم تخلص الأول من لغة W.C والحماماتـ  ومنهج القاذورات، وإذا تستهوي الكتابة في الحمام، تعإلى نطهر الفن من كل الألفاظ السيئة”.

 

8- نقد بيومي فؤاد له

بعدما عرض مسلسل “الأسطورة” الذي كان بطله محمد رمضان، عبر الفنان بيومي فؤاد عن رأيه في هذا المسلسل بإحدي البرامج الإذاعية التي حل بها ضيفاً عن عدم إقتناعه بالمسلسل وبغضه له، نظراً لأنه لا يميل ولا يحب أدوار البلطجة التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

فرد الأخير على رأي بيومي فؤاد له عبر تويتة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” قائلاً “ما شاء الله، كان عندك وقت كمان يا بيومي تشوف المسلسل، ده أنت تمسك القلم بفي وتشتغل ناقد.. بصوت رفاعي الدسوقي،  سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت”، مما أثار غضب الجمهور نظراً لطريقة رده الغير لائقة لفنان له شعبية وأكبر منه سناً.

 

 

أقرأ أيضاً من موضوعات الكاتب

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد