معلومات تعرفها لأول مرة عن سمية الخشاب.. تزوجت 4 مرات ووضعت طائرة خاصة تحت تصرفها

سمية الخشاب من أكثر بنات جيلها هي الأكثر مشاهده وتجذب الانظار لها كل فتره نظرا لحضورها القوي على الشاشه وقد كان هدفها في بداية دخولها عالم الفن أن تصبح مطربة ولكن المقربين منها نصحوها أن تدخل عالم الدراما وبالفعل ابتدت سمية الخشاب من الدراما واثبتت نفسها دون وساطه ودخلت الي السينما وعملت بعد ذلك بتقديم البرامج ومن ثم مطربة ولها جمهورها.

ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم معلومات سوف تعرفوها لأول مره عن الفنانة سمية الخشاب: 

ولدت سمية الخشاب في الإسكندرية عام 1966 وهي حاصلة على بكالوريوس تجارة عام 1997م،، وبعد تخرجها عملت في مجال السياحة ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار واحبت الغناء واحترافه ولكن صلاح السعدني نصحها الدخول الي عالم التمثيل وبالفعل سمعت بنصيحته.

ودخلت سمية عالم التمثيل وبدأت مع ادوار صغيره في مسلسل سر الأرض ثم اللعب في المضمون ومن ثم إلى مسلسل الحساب مع الفنان صلاح السعدني ثم الضوء الشارد وهو ما أحدث لها نقلة في حياتها الفنية ثم عائلة الحاج متولي مع نور الشريف ثم ريا وسكينة ثم الحقيقة والسراب وكل مسلسل تخرج سميه موهبتها أكثر ويزداد حب الجمهور لها أكثر.

ثم اتجهت سميه للسينما من خلال فيلم رانديفو، والرجل الأبيض المتوسط، وشاركت خالد يوسف العديد من الأفلام مثل خيانه مشروعه، الريس عمر حرب، وبعد أن أثبتت سمية نفسها في التمثيل اتجهت للغناء حيث اصدرت البوم “هيحصل ايه”.

وبالنسبه حياتها الشخصية تزوجت 3 مرات حسب ما ذكرته للإعلامية راغدة شلهوب ولكن بعد هذه الحلقه تزوجت للمرة الرابعة من الطيار ايمن السكندري ولم يدم زواجهم كثيرا وانفصلت عنه، وكان من ضمن أزواجها رجل أعمال سعودي وقد وفر لها طائرة خاصة بها ولكنهم انفصلوا في عام 2008

واثنا تصويرها لمسلسل كيد النسا لوحظ زيادة وزنها وذلك بسبب إصابة في ركبتها وكان عليها تناول الكورتيزون وبعد ذلك فقدت الكثير من وزنها حوالي 22 ك في سنة وذلك من خلال اتباعها للرياضه وعدم تناول وجبة العشاء.

وترددت شائعات كثيرة حول زواج سمية الخشاب من وزير العدل السابق حبيب العادلي حتى أنها مازلت زوجته بعد دخوله السجن وعند سؤالها نفت ذلك بشدة وقالت انا لا توجد علاقة بيني وبين شرطي حتى.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد