زيارة غير متوقعة من جوني.. ورد فعل شروق كلنا سوا في مسلسل الكبير أوي 7

عرضت شبكة قنوات on عاشر حلقة من المسلسل الحصري الكبير أوي الجزء السابع، بطولة الفنان المبدع أحمد مكي، حيث دارت أحداث الحلقة عن مقابلة جوني مع “شروق كلنا سوا”، التي قامت بتجسيد الشخصية بكل براعه الفنانة أيتن عامر، وطلبت من جوني الأرتباط بها.

زيارة غير متوقعة من جوني.. ورد فعل شروق كلنا سوا في مسلسل الكبير أوي 7

أحداث الحلقة 10 من الكبير أوي 7

بدأت أحداث الحلقة بظهور “شروق كلنا سوا” متخفية نوعا ما وتجلس على مائدة، وجوني على مائدة، وبررت له أنها تفعل كل هذه الاحتياطات حتى لا يعرفها جمهورها ويطاردها لأخذ الصور معها، واكتشف أن شخصيتها الحقيقية لذيذة ومحبوبة جداً، وتقدم شروق كلنا سوا لايف مع جوني، ويخبر جوني متابعيها أنه يعتذر لشروق كلنا سوا وأنه أخطأ، ويخبر متابعيها أنه سيكتشف شخصية شروق كلنا سوا وسيكون هذا الفيديو مقدمة لسلسلة فيديوهات أخرى.

يأخذ جوني بوكيه ورد، ويذهب إلى مكان عمل شروق كلنا سوا كي يعمل لها مفاجأة، ويأخذ عنوانه من حارس الأمن، ويعرف الشقة، وتفتح له شروق الباب بدون لبس الباروكة الصفراء، أو مكياج، وتتكلم بطريقة شعبية، فيكتشف أنها شخصية عادية وشعبية ذو ملامح عادية وتعيش هي وعائلتها في شقة شعبية مستغلوها في عمل الفيديوهات، ويندهش جوني ويسألها: «هل هو في مدينة الإنتاج العشوائي؟».

تخبره شروق بفكرة ستزيد عدد متابعيه إلى 2 مليون، والفكرة انهم يتخبطوا، ويتزوجوا كل هذا سوف يكون في لايفات مباشرة أمام الجميع على السوشيال ميديا، ويخبرها جوني أن الفكرة مجنونة، وكي لا يخل جوني بالاتفاق الزامته بكتابة وتوقيعه على كمبيالات بمبلغ خمسة ملايين جنيه.

ترى مربوحة فيديو جوني، فتجري إلى الكبير وتطلب منه الطلاق لان جوني قرأ فاتحته على شروق كلنا سوا ولم يعزمها، ويستغرب الكبير الأمر ويقول من هي شروق، فتخبره أنها شخصية مشهوره على السوشيال ميديا، فيقول الكبير جملته الشهيرة” يقطع النت على النتيت على اللي هينتتوا عليه”، وفي لحظة يرى جوني وشروق كلنا سوا يدخلان عليه وهما يغنيان تتر الكبير أوي.

مواعيد عرض «الكبير أوي»

موعد عرض مسلسل « الكبير أوي 7» يوميا عبر شاشة ON،  الساعة 6:15 ب، والإعادة في 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد