ريد سي جلوبال تعلن عن شيبارة: منتجع فاخر لا مثيل له… تعرف عليه

شيبارة منتجع فاخر متفرد لا مثيل له، رفاهية ونعيم مطلق لا حدود له، يضم منتجع شيبارة 73 وحدة فندقية تطفو فوق الماء بـ 73 مفتاح؛ حيث  يتم تخصيص كل فيلا لمنح الضيوف شعورًا بالخصوصية، تم تصنيفه كوجهة رائدة للرفاهية حيث يغطي 28000 كيلومتر مربع من الجزر والشواطئ والصحاري. يقدم المنتجع تجربة سياحة بيئية بحرية لا مثيل لها، ويهدف إلى جذب المسافرين العالميين المتميزين، كل ذلك مع إعادة تعريف المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية بيئية من الدرجة الأولى، من المقرر افتتاحه في عام 2024. 

منتجع شيبارة

فيلات منتجع شيبارة

الإقامة في منتجع شيبارة

تبدأ الرحلة بالوصول للمنتجع بطائرة بحرية، ثم الانتقال إلى البحيرة الداخلية بواسطة عربات ذاتية القيادة، يتم توجيه رواد المنتجع إلى الردهة التي توفر الوصول إلى أجزاء مختلفة من المنتجع، حيث تستقبلهم الفيلات.. فيلات الشعاب المرجانية المائية، وفيلات البحيرة، وفيلات الشاطئ، والمطعم المميز. 

توفر جميع خيارات أماكن الإقامة إطلالات بانورامية على البحر مباشرة، مع أبواب منزلقة تفتح على تراس ومسبح لا متناهي مع إطلالات دائمة على البحر والأفق خلفه.

الرفاهية ووسائل الراحة والمتعة

شيبارة
الرفاهية في منتجع شيبارة

سيتم تشغيل المنتجع من خلال مزرعة مركزية للطاقة الشمسية، وسيحصل على المياه العذبة من محطة تحلية المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي يمكنها دعم أكثر من 140 ضيفًا و260 موظفًا لجميع الاحتياجات بما في ذلك النقل من البر الرئيسي.

مميزات شيبارة

 

الغوص

جزيرة منعزلة وغير مأهولة – وهي ملاذ للتنوع البيولوجي يضم أشجار المانغروف الكثيفة، والنباتات الصحراوية الرائعة، والشعاب المرجانية النقية التي تعج بالحياة البحرية؛ مما يتيح تجربة غوص لا مثيل لها.

السباحة

يوجد مسبح للعوائل وآخر متاح للبالغين فقط.

المطاعم

يمكن للضيوف الاختيار بين مطعمين عالميين متخصصين، يقدّمان أفضل الوجبات بمكونات طازجة ذات جودة عالية.

الصحة واللياقة

 يضم المنتجع كذلك مراكز للسبا واللياقة تقع بين الكثبان الرملية للجزيرة.

الخصوصية

تضم الجزيرة فيلا مكونة من 4 غرف نوم، بالإضافة إلى 3 فلل مكونة من غرفة نوم واحدة، بالإضافة إلى شاطئ خاص ومنطقة للشواء.

تصميم منتجع شيبارة

تم تصميم الفيلات والمنتجع بتصميم ثوري. باستخدام طبقة عاكسة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصقولة حتى النهاية المرآة، والتي تمثل عقداً من اللؤلؤ، فيما يمثل مبنى الاستقبال الرائع “القلادة” التي تتوسط العقد،  تمتزج هذه الأجرام السماوية المعمارية بشكل غير محسوس مع البيئة، مما يعكس ألوان المحيط والسماء المتغيرة باستمرار. 

التصميم الداخلي

 

جزيرة شيبارة
التصميم الداخلي – منتجع شيبارة

جماليات التصميم الداخلي لا نقل إثارة، مستوحاة من اليخوت الفاخرة،  تتميز المساحات الداخلية بتفاصيل دقيقة وتشطيبات راقية. توفر كل غرفة إطلالات بانورامية على البحر، وذلك بفضل الأبواب المنزلقة الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تفتح على سطح خاص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد