افتتاح مطعم بندر بطاطا “بطاطس بندريتا”… إليكم المنيو والأسعار

مطعم بندر بطاطا من أحدث المطاعم التي تم افتتاحها في مدينة الرياض، وجهة مثالية لعشاق الأطعمة السريعة وخاصة عشاق البطاطس، يمتاز مطعم بندريتا بتقديم البطاطس بطريقة مميزة وجديدة وبأسعار معقولة، إليك بعض المعلومات المهمة عن المطعم.

بطاطس بندريتا

Untitled design - 1

مطعم بندريتا 

مطعم بندر بطاطا حلم وتحقق لمالكه الجيمر واليوتيوبر السعودي الشهير بندر المخلي (بندريتا)  الذي يعشق البطاطس، أصبح مطعم بطاطس بندريتا اليوم حقيقة بعد عامين من الدراسة والتجريب والبحث عن أفضل وأجود أنواع البطاطس في العالم، وكذلك الصوصات والنكهات المميزة، وعلى حسب قول بندر نفسه: ” ما أبغي إلا أفضل جودة بطاطس في العالم، مش بس في السعودية”.

بطاطس بندريتا قائمة الطلبات والأسعار

  • بندر بطاطا: السعر 18ريال
  • بطاطا كيرلي: السعر 15 ريال
  • بطاطا ملولو: السعر 15 ريال

مطعم بندر بطاطا

يتم طهي أجود أنواع البطاطس البلجيكية، بالإضافة للصوص الخاص والمميز لمطعم بندر بطاطا، توجد صوصات آخرى مثل: (الكاتشب، المايونيز، الشطة، الثوم) ويتم تقديم البطاطس في ثلاث أشكال مميزة، ويتم وضع الصوص في الأعلى وفي المنتصف حتى تستمع بالمذاق حتى النهاية.

 

موقع مطعم بندر بطاطا

 يمكن زيارة مطعم بندر بطاطا في الرياض على العنوان التالي:

 حي الملك سلمان “موسم الجيمرز”

فيديو هام من مالك مطعم بندر بطاطا

 

تعليقات زوار مطعم بندر بطاطا

 

يستقطب مطعم بطاطس بندريتا زوارًا من مختلف الأعمار والثقافات، ومن خلال تعليقات الزوار على مدونات الأطعمة ومواقع التقييم، نجد أن الزبائن قد تركوا آراءً متنوعة وإيجابية عن تجربتهم في هذا المطعم، وفيما يلي قائمة بأبرز تعليقات الزوار على مطعم بندر بطاطس:

بندر بطاطا

“الشغل متعوب عليه مو زي المطاعم الثانيه نتمنا لك كل التوفيق”

 

“طعم لا يُقاوَم” – يذكر العديد من الزبائن أن الوجبات في مطعم بندر بطاطس لذيذة وفريدة من نوعها، يتميز المطعم بتقديم أصناف متنوعة من أطباق البطاطس المقلية، مما يلبي مختلف الأذواق.

 

“خدمة سريعة وودية” – يعتبر الزبائن أن الخدمة في مطعم بندر بطاطس سريعة وودية، فريق العمل متعاون ومتفاني في تلبية احتياجات الزبائن.

 

“جو رائع ومريح” – يتمتع مطعم بندر بطاطس بديكور عصري وأجواء مريحة، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بوجبتهم. يعطي هذا المطعم شعورًا جيدًا ومميزًا للمتناولين.

 

“أسعار معقولة” – بالنظر إلى جودة الطعام والخدمة الممتازة التي يقدمها مطعم بندر بطاطس، فإن الأسعار معقولة ومناسبة لجميع الزبائن، هذا يجعله وجهة مثالية للحصول على وجبة لذيذة دون إرهاق الميزانية.

 

“تجربة فريدة” – كثير من الزوار يعتبرون تجربتهم في مطعم بندر بطاطس فريدة، حيث يتم تقديم تطويرات وابتكارات جديدة لأطباق البطاطس التقليدية، يحرص المطعم على تقديم شيء مميز للزبائن، مما يشجعهم على زيارته مرة أخرى.

مالك مطعم بندر بطاطا

بندريتا

المالك بندر المخلي “بندريتا” جيمر ويوتيوبر سعودي مشهور يتمتع بشعبية كبيرة، يقوم ببث محتوى ألعاب الفيديو والترفيه على قناته على يوتيوب، تمتاز قناة بندريتا بطابعها الشبابي والمحبوب، فهو ينجح في إضفاء جو من الأمان والمرح على محتواه. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد