دعوى قضائية تطالب بإيقاف برنامج رامز جلال..رامز تحت الأرض.. وحتى لا يعرض في رمضان

دعوى قضائية قدمت اليوم للمطالبة بإيقاف برنامج رامز جلال، وبناء عليه قررت إدارة الأوامر بمحكمة القاهرة اليوم، ندب لجنة من الخبراء للبت في تلك الدعوى المقامة ضد رامز، والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل، وجاءت تلك الدعوى بعد أن قام أحد الأشخاص المجهولين بمطالبة إيقاف البرنامج، بعد أن اتهم بسرقة فكرة البرنامج دون الحصول على إذن من صاحب الفكرة.

رامز جلال

برنامج رامز جلال

والجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال يحكي بأنه يوسف يستضيف بقاة من ألمع النجوم في الصحراء وبعد ذلك يأتي إليهم وحش ليثير خوفهم، وقام أحد الأشخاص بتوجيه تهمه للفنان رامز جلال والشركة المنتجة أيضاً، وقام بتحرير محضر بشرطة الدقي، مطالب فيها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، من أجل حفظ حقوقه الملكية الخاصة به.

دعوى قضائية ضد برنامج رامز جلال للمطالبة بإيقافه

قد بلاغاً إلى مباحث قسم شرطة الدفي تلقاه المقدم أحمد الوليلي رئس المباحث، ومضمونه إيقاف برنامج رامز تحت الأرض، وبالفعل تم تحرير المحضر برقم 2881 إداري، وقاموا بإخطار اللواء هشام مدير أمن الجيزة، وقامت النيابة بمتابعة التحقيقات.

والجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال هو عام المقالب الذي يقدمه لنا كل عام في شهر رمضان المبارك، وفكره هذا البرنامج لهذا العام بأن يقوم رامز بأخذ ضيوفه ونجومه إلى الصحراء، مكان تحت الأرض، ويفاجئهم رامز، واعتاد على ذلك مع الكثير من أصدقاءه كل عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد