خمس فنانين أثاروا الجدل في العزاء.. أحدهم بـ«تاتو» وأخرى بفستان غير لائق

لا ينتبه الكثير من الفنانين إلى ما يرتدوه أو إلى أفغالهم في مناسبتهم الخاصة خاصة إذا ما كانت عزاء نظرا للظروف التي يمرون بها ولكن عدسات الكاميرا ترصد هذه المناسبات بشكل خاص حتى يتم التعرف على هذا الفنان بدون تصنع وفيما يلي مجموعة من الفنانين الذين أثاروا الجدل بتصرفاتهم في عزاء أصدقائهم أو أقاربهم:
  • فيفي عبده:
وقد تعرضت الفنانة فيفي عبده بالأمس الأحد إلى موقف محرج في عزاء والدة الفنانة “ليلي علوي” حيث بادرها احد معجبها قائلا ” خمسة مواه يا فوفا فردت قائلة بتلقائية “حبيبي” وهذا ما اشعرها بالأحراج على الفور، وفيفي لها أكثر من موقف في أكثر من عزاء منها ظهورها في عزاء الكابتن حسن مختار زوج رجاء الجداوي وكانت ترتدي باروكة سوداء ومكياج صارخ وطلاء أظافر احمر.
  • محمد هنيدي:
وقد أثار هنيدي الجدل في عزاء الراحل حسن مصطفي حيث ارتدي تي شيرت مكتوب عليها “feel good to day”، وتعني اشهر انه يوم سعيد وهذا ما عرضه للسخرية ومنهم من قال انه ارتداها للفت الانتباه.
  • لقاء الخميسي:

قامت الفنانة لقامت الخميسي بحضور عزاء الفنانة الراحلة فايزة أحمد 2014 وقد لفتت الآنظار وثارت ضدها الانتقادات حيث أنها ارتدت بنطلون اسود ممزق الركبتين وقصة شعرها التي كانت معمولة حديثا ولونه المصبوغ.

  • مي نور الشريف:

لفتت الفنانة مي نور الشريف الآنظار حيث أنها ارتدت في عزاء والدها في 2015 ملابس بيضاء وقد اعجب الكثيرين بهذا اللبس الذي كسر كل القواعد والأعراف وانتقده الكثيرين أيضا.

  • أحمد الفيشاوي:

وقد ظهر الفنان أحمد الفيشاوي في عزاء المخرجة كاملة أبو ذكري 2014 وهو يظهر بتاتو على ذراعيه الاثنتين وهو ما انتقده الكثيرين وعرضه للسخرية اللاذعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ناس معدومه الاحساس