حقيقة مرض الفنان تامر هجرس واصابته بالشلل والسفر للخارج للقيام بعملية كبيرة

الفنان تامر هجرس، فنان له اعماله المعروفة بطريقته الخاصة في التمثيل فهو متميز في طريقة تمثيله ومميز بشكله الخاص ولون شعره البرتقالي، والشىء المميز في الفنان تامر هجرس هو عضلاته الضخمة وشكل جسمه الرياضي، ولكن حدث شىء خطير للفنان بسبب جسمه الرياضي وتمرينه الدائم.

تامر هجرس

ذهاب تامر هجرس لاجراء عمليه في المانيا

صرح الفنان تامر هجرس بأنه سافر على الفور ليخضع لعملية جراحية كبيرة، فقال الفنان تامر هجرس عن حالته في تصريحات صحفية: «إنه فوجئ منذ أكثر من شهر بأنه مصاب بشرخ في العمود الفقري وشعر بالتوتر بعدما أكد له الأطباء أن صحته في خطر، وانه معرض للإصابة بالشلل إذا لم يخضع لجراحة عاجلة، وبالفعل قصد أحد المستشفيات الشهيرة في ألمانيا لكي يخضع للجراحة».

وقد ذهب بالفعل وأخذ أكثر من سبع ساعات في غرفة العمليات، مما سبب ذلك انهيار لزوجته وبناته أمام غرفة العمليات من القلق والخوف عليه، وسبب اصابته بالشرخ  «إن الأطباء أكدوا له أن حجم الشرخ ازداد بسبب ذهابه المتكرر إلى الجيم والقيام بالتمارين الرياضية بطريقة خاطئة، بالإضافة إلى ممارسة رياضة الجري من دون الاهتمام بإجراء الفحوص الطبية، كما أكدوا له أن مشاهد «الأكشن» التي قدمها في أعماله السابقة زادت الشرخ اتساعاً.. مؤكدًا أنه نجا من الشلل».

ويقول الفنان ” أنه قام بعمل العملية بنجاح ولكنه مازال يشعر بالألم كما أنه لا يقوى على تحريك يده بسهولة، ولكن الاطباء أكدوا له انه في تحسن يومًا بعد يوم، ولاد اعي للخوف».

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد