حقيقة حمل وفاء الكيلاني بطفلها الأول من الفنان تيم حسن بعد الضجة الكبرى لهذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا تؤكد حمل الإعلامية الكبيرة وفاء الكيلاني بطفلها الأول من الفنان الكبير (تيم حسن)، وقد أثار هذا الخبر ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى صحة هذا الخبر من كذبه.

حقيقة حمل وفاء الكيلاني

جدير بالذكر أن هناك بعض الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة اسابيع تؤكد أن هناك بعض الخلاف بين الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني، وقد يؤدي هذا الخلاف إلى الانفصال بينهما، لكن سارعا الزوجان بنفي هذه الأخبار وأكدا أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وقما بنشر بعض الصور التي تجمع بينهما وتؤكد على عدم وجود أي خلاف بينهما.

أما عن خبر حمل وفاء الكيلاني وانتظارها مولودها الأول من تيم حسن، فقد أكد كلا من وفاء الكيلاني وتيم حسن في تصريحات صحفية لهم أن هذا الخبر غير صحيح ومجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، كما أكدا الإثنين أنهما لا يفكران حاليا في إنجاب أطفال في الوقت الراهن، حيث يريدان الاستمتاع بحياتهما.

جدير بالذكر أن وفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن نادرا ما يطلان على متابعهم وجمهورهم ببعض الصور من حياتهما الشخصية، وكان آخر ظهور لهما منذ شهر تقريبا عندما قاما بنشر بعض الصور الشخصية لهما أثناء تواجدهما بإحدى الدول الأوروبية لقضاء العطلة الصيفية الخاصة بهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد