جورج وسوف يتحدث عن شقيقته التوأم:”أصغر مني بسنة”

فاجأ الفنان اللبناني جورج وسوف، الجميع عن وجود شقيقة توأم له، خلال استضافته مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، والذي يذاع عبر فضائية “دي إم سي”، إذ وضح جورج وسوف أنه مرتبط بشدة بإخواته.

جورج وسوف يتحدث عن شقيقته التؤأم

وأوضح، المطرب الكبير، في حديثه سوء الفهم، حول وجود شقيقة توأم، إذ كشف:”في الفترة دي أبويا وأمي الله يرحمهم كانوا بيسجلوا اتنين مع بعض، لكن أختي الكبيرة أكبر مني بسنة، والصغيرة أصغر مني بسنة”.

وقال جورج وسوف، إن السبب في عدم حضور اشقائه لحفلاته الغنائية، وعدم انتظامهم أن بيت أهله “هواهم” ليس مثل “هواه” في حب الغناء، إذ صرح أنه منذ أن كان صغيرا ترك منزل والده واتجه إلى طريق الفن والغناء والحفلات، قائلا:”جو بيت أمي وأبويا بعيد عن جوي نهائيا، أنا سبت البيت وأنا صغير، ورحت في طريق الفن والغنا والحفلات، وأخواتي بعيد عن هذا الجو”.

وأكد جورج وسوف، أن أسرته تتواصل معه هاتفيا للإطمئنان عليه و”يشوفهم كل فترة”، مؤكدا:”إخواتي واسرتي دائما داعمين لي ويساندوني في حياتي”.

سبب غيابه عن الظهور

وكشف جورج وسوف عن اسباب عدم ظهوره كثيرا في البرامج التليفزيونية، إذ وضح أنه لا يرغب في تكرار حديثه في أكثر من برنامج، قائلا:”عشان مبحبش أكرر نفس الكلام وأكرر نفسي”.

وفي نفس السياق طمئن جورج وسوف، جمهوره أنه بصحة جيدة برغم مروره بأكثر من وعكة صحية ولكنه عقب:”ولكنها عدت علي خير”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد