حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة ابنه وديع

ضجة كبيرة اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الفنان القدير جورج وسوف، وتساءل الجمهور عن حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء، نتيجة لتأثره بوفاة نجله الأكبر وديع، الذي توفي عقب إجرائه عملية جراحية في يناير الماضي.

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

بداية، في لقاء أجراه الفنان الكبير جورج وسوف مع برنامج The Insider بالعربي، وذلك عقب الانتهاء من حفله الأول في أوبرا إمارة دبي، والذي جاء بعد وفاة ابنه وديع، أوضح “وسوف” أنه لا يملك قرار اعتزاله الفن، تاركًا أموره لله عز وجل.

وبخصوص حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء، فقد أعرب عن شكره لله عز وجل بأن وهبه صوت شجي، استطاع به إسعاد الملايين من المواطنين في جميع أرجاء الوطن العربي، مؤكدًا أن غناءه وفنه رسالة مكتوبة عليه ولا بد عليه أن يكملها.

وأكد الفنان جورج وسوف أن قرار اعتزاله الغناء سيكون في حالة واحدة، وهي عندما يكون غير قادر على الغناء، وفي حالة نفور جمهوره عن سماعه، مؤكدًا أن أموره جميعها بيد الله عز وجل.

وفاة وديع جورج وسوف

وفي يناير الماضي، توفي وديع الابن الأكبر للفنان جورج وسوف، وذلك على إثر إجرائه عملية تكميم معدة، وشارك في جنازة وديع نجل جورج وسوف عدد كبير من الفنانين، لدعمه في وفاة ابنه.

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء
حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

أغنية نص عمري

بعد مرور 40 يومًا على وفاة نجل جورج وسوف، طرح “وسوف” أغنية بعنوان “نص عمري”، والتي كان يتحدث فيها عن علاقته بنجله، وتأثره من بعده، وتناولت الأغنية مشاهدهما مع بعضهما.

وكانت الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، ونجحت أغنية “نص عمري” بشكل كبير، وتجاوزت نسب مشاهدتها 3 ملايين و200 ألف مشاهدة عبر موقع «يوتيوب».

وتضمنت كلمات الأغنية “نص عمري” كالتالي: “من بدري بتمناك، وأهو قلبي راح ويّاك، ما خطرش يوم على البال، تسبقني وأمشي وراك، لو دمعي سال أنهار، لو عشت ألف نهار، مش شايف إلا ليل، ما بيطلعلوش نهار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد