تفاصيل اكتشاف المطربة (أحلام) لمقلب رامز جلال الجديد وايقاعه في الفخ

(رامز بيلعب نار) هو اسم برنامج المقالب الجديد للفنان الكبير (رامز جلال) والذي سوف يقوم بتقديمه في شهر رمضان القادم بإذن الله تعالى، وهذا البرنامج تم تصوير حلقاته هذا العام في (المغرب) داخل أحد الفنادق الكبرى والمشهورة هناك.

وكان من ضمن الضيوف الذين ينوي رامز جلال استقبالهم في هذا العام الفنانة الإماراتية (أحلام)، ولكن للمرة الثانية تنجوا هذه الفنانة من مقلب رامز جلال قبل تصويرة بدقائق قليلة كما حدث في العام الماضي.

أما عن تفاصيل نجاتها من هذا المقلب، فقد أكدت (أحلام) أنها تلقت اتصالا من القائمين على برامج قناة (إم بي سي) يدعوها لتصوير (برموشن) خاص  بالقناة، وسوف يتم تصويره في المغرب، وبالفعل قبلت أحلام الدعوة، ولكن لفت نظر هذه المطربه أنه في نفس الوقت أعلن الكثير من الفنانين السفر إلى المغرب لنفس السبب.

وبالفعل بدأت الفنانة أحلام يراودها الشك خصوصا مع اقتراب شهر رمضان وتجربتها السابقة مع رامز جلال، فبدأ الشك يأخدها مباشرة نحو رامز جلال، وأن هذه الدعوة الموجهة إليها ما هي إلا مقلب.

وبالفعل قررت أحلام أن تقوم هى بإيقاع رامز جلال في المقلب، فقامت بالإتصال بإحدى معدات البرنامج، وأخبرتها أنها علمت بالمقلب الذي يعد لها، وقالت لها أيضاً لماذا لا تخبريني بتفاصيل الحلقة كاملة حتى نخرج بحلقة جميلة أشارك فيها معكم تنال اعجاب جميع المشاهدين.

وبالفعل قبلت المذيعة العرض وأخبرت أحلام بكل التفاصيل، وفي النهاية قالت لها أحلام (سلميلي على يوسف حرب وقولي له مو أحلام اللي تسوي فيها مقالب)، ثم قامت بإغلاق التليفون في وجه المعدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد