تعليق ورد فعل غير متوقع من الفنان أحمد مالك على إهانة وإساءة غادة عبد الرازق ووصفها له بأوسخ شكل

شهد مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام لأول مرة الكثير من الوقائع التي أثارت جدلا واسعا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس  بوك، ولعل أهم هذه الوقائع واقع تلفظ الفنان الكبير أحمد الفيشاوي بلفظ خارج على خشبة المسرح أثناء احتفاله مع نجوم فيلمه الجديد (الشيخ جاكسون)، هذه الواقعة أثارت ردود أفعل واسعة وضجة كبيرة في الشارع المصري.

أحمد مالك يتضامن مع أحمد الفيشاوي

وعقب هذه الواقعة الشهيرة تضامن الفنان الشاب أحمد مالك مع الفنان الكبير أحمد الفيشاوي، وقام من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور العالمي (أنستجرام) بنشر صورة تجمعه بالفنان أحمد الفيشاوي، ولكن يبدو أن هذه الصورة لم تنل إعجاب الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، والذي قامت بنشر هذه الصورة التي تجمع الإثنين من مهرجان الجونة السينمائي، وقامت بالتعليق عليها قائلة (“هى دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل).

أول تعليق ورد من أحمد مالك على غادة عبد الرازق

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من أحمد مالك على إساءة غادة عبد الرازق له، قام الفنان أحمد مالك من خلال خلال لقائه ببرنامج  (إي تى بالعربى ) برد فعل وتعليق غير متوقع من الجميع، حيث قال ( يحبها كثيرًا، ولا يعرف لماذا تم الزج بإسمه، فهو لم يفعل أي شيء، وأن كل شخص حر في تصرفاته وتفسيره لبعض الأمور، وأن كل ما يريده هو أن يعيش الجميع في سلام،  عايز سلام وبحبها ومعنديش مشكلات معاها ولا مع أي حد، ومفهمتش نقدها كان مبنى على ايه).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد