تعرف على رائ الزعيم في فيلم”تحت التربيزه” مفاجئه..الزعيم عادل امام للفنان محمد سعد “أنا اتشتمت كتير في مصر”

الزعيم عادل امام هو نجم الكوميديا الأول في مصر والوطن العربى بلا منازع وهذا ليس رائ الجمهور الذي منحه لقب الزعيم ولكن هذا أيضاً رائ جميع نقاد الاعمال الفنيه بمتلف انتمائتهم، والفنان الكبير عادل امام يحتل مكانه كبيره أيضاً بين الجمهور العربى بمتلف اطيافه.

وبعيدا عن تاريخ هذا الفنان الكبير الذي تنوعت اعماله ما بين مسرح وسينما وتليفزيون فتاريخ هذا الرجل ليس من السهل رصده أو التحدث في سطور قليله عن اعماله التي اصبحت علامه بارزه في تاريخ الفن المصري المعاصر وهذا لان عادل امام قدام الكثير من الاعمال الفنيه التي تمثل مشاكل حساسه لن يتجرئ احد عن خوض اعمال فنيه في هذا النطاق.

وبعد موجة الهجوم الشديد التي تعرض لها النجم الكوميدى محمد سعد، عقب طرح فيلمه “تحت الترابيزه” أجرى الزعيم عادل امام اتصال هاتفيى بالفنان محمد سعد وخلال الاتصال أشاد له بأدائه في الفيلم الذي اعجبه بشده.

وقال الزعيم لـ اللمبى محمد سعد في الاتصال الذي دار بينهم: “ركز في شغلك وبص دايما لقدام، ولا يهمك من النقد، الفيلم حلو وضحكت لما شفته مع الأسره” واستكمل الزعيم: “أنا أكتر واحد اتشتم في مصر الوطن العربى” فرد سعد: “ياريت اتشتم كل يوم وابقى ربعك يا زعيم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد