تعرف على جميع أسماء ضحايا (رامز يلعب بالنار) وما حدث مع راغب علامة

دائما يفاجئنا الفنان “رامز جلال” بالكثير من المفاجآت ومواقف المقالب المثيرة للضيوف في برنامجه فيجعل المشاهدين في مصر والدول العربية ينتظروه كل عام بشغف كبير ويتسائلون عن الشخصيات التي  سوف تشارك البرنامج لآنه الأكثر شهرة وحقق نجاحا ملحوظا ويحمل الموسم الجديد اسم “رامز يلعب بالنار”.

تعرف على جميع أسماء ضحايا (رامز يلعب بالنار ) في شهر رمضان

تعرف على جميع أسماء ضحايا (رامز يلعب بالنار) في شهر رمضان

فكرة برنامج رامز جلال

تدور فكرته بإرسال دعوة إلى ضحايا البرنامج من النجوم لتكريمهم بإحدى الفنادق بالمغرب ويقوم بعد ذلك باشتعال النار بقاعة الفندق التي تشهد الاحتفال وبعدها ينصحون الضيوف إلى الصعود إلى سطح الفندق لكي يتمكنوا من إنقاذهم بواسطة طائرة هليكوبتر.

ضحايا برنامج رامز

من ضحايا برنامج رامز لهذا الموسم نجوما عربية وعالمية حيث تضم الحلقة أكثر من فنان وفنانة وهم الفنانة غادة عادل والفنانة روجينا والفنان أشرف زكي والكابتن أحمد حسام والملحن عمرو مصطفى والفنانة ميرهام والفنانة مها أحمد وأيضا الخليل كوميدي صاحب مقاطع الفيديو على اليوتيوب وأيضا من الضحايا نجوم مسرح مصر والفنان أمير كرارة والفنان عمرو يوسف والفنانة انتصار والفنان العالمي ستيفن سيجال الذي أعطى رامز علقة موت دخل على أثرها المستشفى

وأيضا الفنانة سميرة سعيد والفنان العالمي أنطونيو بانديرس والمذيعة لوجين عمران والفنان صابر الرباعي والفنان راغب علامة والفنانة علا غانم والفنانة لقاء الخميسي والفنانة بوسي وأيضا المطرب الشعبي أجمد شيبة والراقصة إلا كوشنير الفنانة نرمين الفقي والفنانة الكويتية هيا الشعيبي وأيضا الفنان إيمان البحر درويش والفنانة دينا الشربيني والفنان علاء مرسى.

قصة راغب علامة العاطفية

قال الفنان راغب علامة، إنه أصر على علاقة عاطفية في  فترة من فترات حياته لم تلق بسمعته، مضيفا “الكل نبهني ودفعت الثمن غاليا وكان أمامي صورتين الأولى صورة راغب علامة اللي الناس بتحبه وصورة الناس اللي زعلانة عليا  بسبب العلاقة ديه”.

وأضاف راغب علامة في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة ” المذاع على قناة ” دي إم سي”،: “لم يكن لي أعداء ولكن الدائرة المحيطة بهذه العلاقة العاطفية خطرة وكان فيها ناس بيقتلوا وبيخطفوا وبيفجروا”.

 

 

وتابع راغب علامة: “تم تهديدي في بيروت وبحكم علاقاتي الكبيرة أخفيت هذا التهديد، وبعد شهر  تعرضت لمحاولة قتل في الأردن وتم إطلاق النيران عليّ في الأردن، وتحليلي أن محاولة القتل لها علاقة مباشرة بالعلاقة العاطفية التي أصريت عليها”.

وأكمل راغب علامة: “المحامي الخاص بي في هذه القضية لم يتآمر علينا ولكنني رأيت محاميين آخرين تآمروا عليا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد