تصريحات ليلى علوي عن الأمومة.. وسر غيابها عن الشاشة في رمضان 2023

عبرت الفنانة ليلى علوي عن حياتها الشخصية، وأهمية الأمومة لها، وغيرها من الأمور التي جعلتها تفضل حياتها الشخصية عن أعمالها الفنية على حد وصفها، كما كشفت السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية وعدم تقديم أي عمل فني في الموسم الرمضاني الماضي.

ليلى علوي

 

ليلى علوي: “دوري كأم أهم بكثير من دوري كممثلة”

 

وأضافت ليلى علوى خلال لقائها مع “صباح العربية”،: “أهم دور في حياة المرأة هو دور الأم، حتى الستات اللي ماتجوزوش أو ربنا لم يرزقهم بأولاد يقدروا يشعروا بالأمومة من خلال صحابهم وأولاد في عيلتهم، وأنا كإمراة وفنانة دوري كأم أهم بكثير من دوري كممثلة”.

وعن غيابها عن الساحة الفنية خلال  رمضان 2023، قالت: “غيابي كان بسبب إني لم أجد سيناريو مناسب لي، وكنت مشغولة بالسينما وفيلم شوجر دادي”.

 

تصريحات ليلى علوي عن الأمومة

ليلى علوي: “بدأت العمل في برامج الأطفال كنت أغني وأرقص”

 

وعن بداية مشوارها الفني، علقت: “أنا بدأت العمل في طفولتي في برامج الأطفال وكنت أغني وأرقص هذا موجود بداخلي”.

وتابعت: “أنا أعشق الموسيقى لأنها تحرك مشاعري وتغير مزاجي وتعطيني طاقة إيجابية، وفي الصباح أحب الاستماع إلى أغاني قديمة بتوزيع جديد”.

واستكملت: “أحب موسيقى الجاز وأسمع أم كلثوم وعبد الحليم ووردة، وشيرين عبد الوهاب وعمرو دياب وتامر حسني”.

 

فيلم “شوجر دادي”.. أحدث أعمال الفنانة ليلي علوي

 

تنتظر الفنانة ليلى علوى عرض فيلمها الجديد “شوجر دادي” والذي مقرر عرضه في السينمات يوم 24 مايو الجاري، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

وفيلم “شوجر دادي” أول فيلم تظهر فيه الراقصة جوهرة كممثلة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن قصة رجل يمر بأزمة في حياته وتنقلب عقبل دخوله في علاقة سرية مع راقصة، لتحمل الأحداث إطار تشويقي بين النجوم، فضلاً عن أن الفيلم يعود النجم تامر هجرس من خلاله للسينما بعد غياب 5 سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد