تدأول صورة لـ”إيمي سمير غانم” تظهر عليها فيها علامات الحمل.. وذلك أثناء زيارتها لابنة “فيفي عبده” بأحد المستشفيات

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة الشابة “إيمي سمير غانم”، أثناء زيارتها لنجلة الفنانة “فيفي عبده”، في المستشفى لتهنئتها على المولودة الجديدة “جليلة”، كما نشرت العديد من المواقع، الصورة، وعلقت عليها، بأنها تظهر حمل الفنانة “إيمي”، في أول ظهور لها بعد تغيبها عن المشهد الإعلامي مؤخراً.

تقارير تكشف عن مرض الفنانة إيمي سمير غانم والذي تسبب بوقف مسلسها الرمضاني

تقارير تكشف عن مرض الفنانة إيمي سمير غانم والذي تسبب بوقف مسلسها الرمضاني

فيفي عبده تعبر عن سعادتها لقدوم حفيدتها الجديدة

كما نشرت الفنانة “فيفي عبده”، نشرت فيديو على موقع “إنستجرام” وكتبت عليه”: “ألف حمد وشكر ليك يارب.. ربنا رزقنا من ابنتي هنادي وزوجها رجل الأعمال شادي العزايزة بابنتهم جليلة.. عقبال كل البنات والأمهات يفرحوا بأولادهم”، موجهة الشكر لدكتور أمراض النساء والتوليد،  “شريف”.

إيمي سمير غانم تظهر عليها علامات الحمل

هذا وقد ظهرت الفنانة “إيمي سمير غانم”، خلال الصورة المتداولة، ببطن ممتلئة وظهر عليها علامات الحمل الواضحة، مرتدية تيشيرت أسود اللون، لإخفاء البطن الممتلئة، حيث من المقرر أن تستقبل إيمي طفلها الأول خلال الأيام المقبلة.

هذا ويمثل ظهور الفنانة إيمي سمير غانم، بعد فترة من الاختفاء عن المشهد الفني، في أعقاب الأحاديث التي انتشرت خلال الفترة الماضية، حول تعرضها لوعكة صحية حادة، تم احتجازها على اثرها بأحد المستشفيات، وسط تكتم من قبل أسرتها بشان حقيقة مرضها،  كما تضاربت الآنباء بشأن حملها الجديد من الفنان “حسن الرداد”، والذين لم يمضيا على زواجهما إلى قرابة سنة واحدة فقط.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. مند يقول

    الف مبروك يا يميوحسن

  2. شهدحسن القاهره مدينه نصر مدرسة طابا الابتدائيه سابقا يقول

    ألف مبروك يا حبيبتي أنا