بالصور| هكذا أصبح شكل الطفل “جاد” بمسرحية (إنها حقاً عائلة محترمة) بعد بلوغه 45 عاماً

نجد العديد من الفنانين الأطفال بالسينما المصرية يشتهرون وهم صغار وتظل أعمالهم راسخة في عقول وأذهان الجماهير والمشاهدين ومنهم من يستمر ويعمل على تكبير اسمه بالسينما من خلال أعماله الفنية الذي يشارك بها ومنهم من يتجه إلى العمل بأي مجال آخر وترك العمل بمجال الفن والتمثيل مثل الطفل “أحمد عبد الله نصر”.

الطفل “أحمد عبد الله نصر” درس بمدرسة الفرير الفرنسية ثم التحق بكلية الهندسة بقسم مدني بجامعة القاهرة، يبلغ من العمر الآن خمسة وأربعون عاماً، قدم العديد من الأعمال الفنية التي تركت أثراً لدي المشاهدين ومن أشهر تلك الأدوار الطفل “جاد الله” بمسرحية (إنها حقاً عائلة محترمة) للفنان القدير “فؤاد المهندس”، ودور الطفل “مجدي” بفيلم (على باب الوزير) مع الزعيم “عادل إمام” وأيضاً دوره بمسرحية (شاهد ما شفش حاجة).

الطفل “أحمد عبد الله نصر” بعد قرار اعتزاله وعندما كبر:

تغير اليوم شكل الطفل أحمد عبد الله بعد قرار اعتزاله للتمثيل والعمل بالمجال الفني منذ سنوات عديدة وهو يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً وتفرغ إلى العمل بمجال الهندسة، وكان آخر عمل فني له شارك به مع الفنانة “سميحة أيوب” بمسلسل (عصر الحب).

يمتلك أحمد عبد الله اليوم شركة مقاولات مختصة بمجال الإنشاءات.

كان يمارس السباحة والكرة المائية وذلك بالنادي الأهلي ولكنه توقف منذ التحاقه بالجامعة للاهتمام بدراسته نظراً لالتحاقه بكلية الهندسة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد